خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سمية الخشاب تعود للغناء مع مؤلف "بتستقوى" وتكرر تجربة التلحين

الخميس، 19 سبتمبر 2019 09:00 ص
سمية الخشاب تعود للغناء مع مؤلف "بتستقوى" وتكرر تجربة التلحين سمية الخشاب
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعاون الفنانة سمية الخشاب مع الشاعر الغنائي هشام صادق في أغنية جديدة، لم تكشف عن اسمها، وقال مؤلف الأغنية هشام صادق لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد بالتعاون مع الفنانة سمية الخشاب فى عمل غنائى سيكون مفاجأة بحسب تعبيره، موضحًا أن الأغنية تعالج قضية نسائية شائكة مثلما سبق وفعل الاثنان هذا من خلال أغنية "بتستقوى"، ومن المقرر أن يتم طرحها في موسم الشتاء المقبل، معربًا عن أمنياته أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور عقب طرحها.

سمية الخشاب والشاعر هشام صادق

سمية الخشاب والشاعر هشام صادق

وأضاف صادق، أنه يتنظر طرح كليب بعنوان "عربية أنا"، تغنيه النجمة سمية الخشاب أيضا، ومن ألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمود الشاعري، وتم عمل جرافيك الكليب بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو من إخراج جميل جميل المغازى.

141848-cff114ce-8089-4a68-a1a4-327c608a41d1

كانت النجمة سمية الخشاب قد طرحت في شهر رمضان الماضي أول دعاء دينى لها، بعنوان "صلوا عليه"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهو من ألحان سمية الخشاب، وكلمات هشام صادق، وتوزيع محمد عباس.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، أغنية صورتها كفيديو كليب تحت عنوان "بتستقوى" وحققت أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة وتوقع الجميع أن الأغنية تعبر عن حالتها مع المطرب أحمد سعد عقب انفصالهما، ونالت الأغنية إعجاب جمهورها، خاصة أنها تدعم من خلالها المرأة.

 

والأغنية من كلمات هشام صادق وألحان سمية الخشاب، وتوزيع الموسيقى محمد عباس، ومن إخراج جميل جميل المغازى، كما جاءت الأغنية ضمن الأغانى الأكثر بحثاً على موقع يوتيوب وقت طرحها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة