خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أتلتيكو باراناينسي يحصد كأس البرازيل على حساب انترناسيونال.. فيديو

الخميس، 19 سبتمبر 2019 10:07 ص
أتلتيكو باراناينسي يحصد كأس البرازيل على حساب انترناسيونال.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج أتلتيكو باراناينسي بطلاً لمسابقة كأس البرازيل للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على انترناسيونال بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم على ملعب "بيرا ريو" معقل انترناسيونال فى "إياب" نهائى المسابقة.

وسجل هدفى أتلتيكو باراناينسي ليوناردو تشيتادني وباربوسا فى الدقيقتين 24 و97 على التوالى، بينما جاء هدف إنترناسيونال الوحيد عن طريق نيكولاس لوبيز فى الدقيقة 31 من عمر المباراة.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الأسبوع الماضى انتهت بفوز أتلتيكو باراناينسي بهدف دون مقابل، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 3 – 1.

وبات أتلتيكو باراناينسي أول فريق برازيلي يحصل على بطاقة التأهل للنسخة القادمة من كأس ليبرتادوريس بعدما حصل على بطولة كأس البرازيل.

ويعد جريميو وكروزيرو أكثر الاندية تتويجاً ببطولة كأس البرازيل بـ 4 ألقاب، ثم كورينثيانز وفلامنجو بـ 3 ألقاب، بينما سبق وأن توج انترناسيونال باللقب في مناسبة وحيدة عام 1992.

وتنافس إنترناسيونال وأتلتيكو باراناينسي على لقب كأس البرازيل، بعدما تمكنا من إقصاء كروزيرو وجريميو، على الترتيب في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة، كما عاد اتلتيكو باراناينسي وإنترناسيونال لنهائي كأس البرازيل عقب غياب عشر سنوات.

ويحتل أتلتيكو باراناينسي المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري البرازيلي برصيد 26 نقطة، بينما يحتل انترناسيونال المركز الرابع برصيد 33 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة