خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ دمياط تعتمد حركة تنقلات وتعيينات جديدة بالوحدات المحلية

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 08:51 م
محافظ دمياط تعتمد حركة تنقلات وتعيينات جديدة بالوحدات المحلية محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إعتمدت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مساء اليوم الأربعاء، حركة تنقلات وتعيينات جديدة لرؤساء الوحدات المحلية القروية، وكذلك نواب وسكرتيرى الوحدات المحلية للمراكز والمدن والصادرة بالقرار رقم 543  لسنة 2019.

حيث صرحت محافظ دمياط، أن هذا القرار يهدف الى ضخ دماء جديدة بالهيكل الإدارى بالوحدات المحلية، لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم أولا بأول.

من ناحية أخرى إستمعت اليوم  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ،إلى عدد من الشكاوى المقدمة للمحافظة خلال اللقاء الأسبوعى للمواطنين ،والذي عقد بديوان عام المحافظة ،  بحضور اللواء محمد همام السكرتير العام ، و اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد .

إستهلت المحافظ لقائها ،بالتأكيد على أهمية تفعيل التواصل مع مواطني المحافظة والتعرف منهم على المعوقات والمشاكل، التي تواجههم في حياتهم اليومية والعمل على إيجاد حلول سريعة وفورية لها ،وتلبية احتياجاتهم من الخدمات بما لايتعارض مع اللوائح والقوانين .

كما ناقشت عددا من الشكاوى والإلتماسات والطلبات، التى يأتى فى مقدمتها توفير وحدات سكنية للأسر الأولى بالرعاية و فرص عمل بالقطاع الخاص .

و في هذا الصدد، قد وجهت المحافظ تعليماتها ببحث بعض من هذه الشكاوى مع ممثلى الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء وتمت إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص.

 

IMG-20190918-WA0054
حركة التنقلات
IMG-20190918-WA0055حركة التنقلات
IMG-20190918-WA0056
حركة التنقلات

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة