خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ماذا يقصد سيميوني بوصف رونالدو "حيوان" قبل قمة أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس؟

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 10:55 ص
ماذا يقصد سيميوني بوصف رونالدو "حيوان" قبل قمة أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس؟ رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الأسبانى، البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى بـ "الحيوان" أمام المرمى قبل مباراة الفريقين فى التاسعة مساء اليوم،الأربعاء، يوفنتوس ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

قال مدرب أتلتيكو مدريد فى تصريحات صحفية: "من الصعب أن تحضر لشيء ضد لاعب من هذه النوعية.. إنه حيوان أمام المرمى، إنه يملك سجلاً مذهلاً، كما أنه يكون خطير جداً من أي وضعية أمام المرمى".

أضاف: "يجب أن نتابعه، لكن يصعب مراقبته لأنه يمتلك هذه القدرات ما الذي نستطيع قوله عن كل شيء يملكه؟ لقد عانينا منه في الماضي، أحياناً كنا نخسر، وأحياناً كنا نفوز، لكنه يبقى حيوان أمام المرمى".

كريستيانو رونالدو كابوس سيميونى

رونالدو (14)
رونالدو

ويعد كريستيانو أسوأ كوابيس دييجو سيميونى طوال مسيرته مع أتلتيكو مدريد حيث دائمًا ما يفسد موسم المدرب الأرجنتينى وآخرها فى العام الماضى عندما أحرز 3 أهداف (هاتريك) في شباكهم الموسم الماضي بإياب دور الـ16، ليقود يوفنتوس إلى ربع النهائي بمجموع 3/2 بعدما فاز أتلتيكو ذهاباً 0-2.

وتأهل أتلتيكو مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين تحت قيادة سيميونى لكنه صعق أمام ريال مدريد فى المرتين، الأولى فى 2014 وانتهى الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل 1/1 قبل أن يحسم الملكى المباراة بركلات الترجيح سجل رونالدو فيها الركلة الأخيرة.

وعاد الأتليتى إلى النهائي بعدها بعامين وتحديدًا فى 2016، ليجد نفسه أمام الريال مرة أخرى الذى فاز بنتيجة 4/1 وسجل رونالدو الهدف الرابع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة