خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مؤمن زكريا يطير لألمانيا غدا.. ومحاولات لتأجيل سفره 48 ساعة

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 10:58 ص
مؤمن زكريا يطير لألمانيا غدا.. ومحاولات لتأجيل سفره 48 ساعة مؤمن زكريا لاعب الاهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطير مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى لألمانيا غداً الخميس، لتلقى العلاج اللازم هناك بعد استبعاده من قائمة فريقه المحلية والأفريقية.
 
وحجز مؤمن زكريا لدى الطبيب الألمانى المعالج إلا أن هناك محاولات لتأجيل سفره من قبل اتحاد الكرة لمدة 48 ساعة رغبة فى تواجده بمباراة السوبر المحلى لتكريمه قبل المباراة.
 
ويواجه الأهلى الزمالك فى الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى كأس السوبر المحلى.
 
وأبلغ مسئولو النادى الأهلى مؤمن زكريا، بتقديم كامل الدعم من أجل العودة سريعًا إلى الملاعب، حيث طالبوه بضرورة التروى وعدم الاستعجال فى الشفاء، حتى يعود أقوى ما كان.

وأكد جهاز كرة القدم بالنادى أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قرر قبل شهرين تقريبًا تحمل كافة تكاليف علاج مؤمن زكريا فى الداخل والخارج، كما قرر أيضا حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده فى قائمة الفريق من عدمه، وتابع أن محمود الخطيب رئيس النادى حرص على عقد جلسة مع مؤمن زكريا منذ فترة، وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه، وأكد له أن النادى لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه و أنه أحد أبناء الأهلى، وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كل الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.

وأضاف الجهاز أنه لم يكن بحاجة للإعلان عن كل هذه التفاصيل سواء الخاصة بقرار مجلس الإدارة او موقف الخطيب لأن سياسة الأهلى لم تتغير ولن يتخلى يوما عن أبنائه، كما أن رئيس النادى يعطى موضوع مؤمن زكريا اهتماما خاصا منذ علمه بإصابته، والتقاه أكثر من مرة وتابع الترتيبات الخاصة بعلاجه فى ألمانيا خلال الفترة الماضية وقبلها فى إسبانيا، وسيظل مؤمن وكل أبناء الأهلى محل اهتمام ورعاية ناديهم جاء ذلك عقب ظهور اللاعب فى أحد البرامج التليفزيونية، وحاول البعض أن يتحدث عن تكاليف علاج ومستحقات مؤمن زكريا بطريقة تعكس أن هناك تقصيرا من النادى الأهلى وهو عكس الحقيقة تمامًا ويحظى اللاعب بكل اهتمام ورعاية من ناديه ورئيسه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة