خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الصحافة الإنجليزية عن سقوط تشيلسى وليفربول بدوري الأبطال: الحمقى

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 11:30 ص
الصحافة الإنجليزية عن سقوط تشيلسى وليفربول بدوري الأبطال: الحمقى غلاف ديلي ستار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الضوء على خسارة ليفربول وتشيلسى أمس بضربة بداية الفريقين فى دورى أبطال أوروبا وحملت العناوين هجومًا شرسًا على عملاقى البريميرليج.

سقوط بطل أوروبا

سقط نادى ليفربول الإنجليزى أمام نابولى الإيطالى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة.

أحرز هدفى نابولى درايس مرتينز الهدف الأول فى الدقيقة 81 وأضاف يورنتى الهدف الثانى فى الدقيقة 92 من خطأ دفاعى ساذج.

وتوج ليفربول بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على توتنهام فى المباراة النهائية التى جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضى.

فالنسيا يضرب تشيلسى

سقط فريق تشيلسي الإنجليزي، فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق فالنسيا الإسباني، بنتيجة 1 - 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثامنة، بدورى أبطال أوروبا.

سجل رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا هدف المباراة الوحيد، فى الدقيقة 74 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية قائد الخفافيش باريخو، وأهدر روس باركلى ركلة جزاء قبل دقائق على نهاية المباراة كانت كفيلة بمنح البلوز نقطة التعادل.

الصحافة الإنجليزية تهاجم تشيلسي وليفربول

البداية مع صحيفة مترو التى هاجمت ليفربول بقسوة على صدار صفحتها الأولى ووصفت الفريق بـ"الحمقى" تعقيبا على خسارة أبطال أوروبا المباراة الافتتاحية فى الموسم الجديد وعلقت قائلة: "كلوب يبدأ حملة الدفاع عن تاجه بخسارة." وأشارت إلى إهدار باركلى ركلة جزاء حاسمة أمام فالنسيا حرمت البلوز من التعادل.

ديلي ستار
ديلي ستار

وقالت صحيفة مترو عن خسارة ليفربول: "أخذوا قيلولة فى نابولى".. ليفربول يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب بخسارة في إيطاليا.. وتشيلسى أهدر فرصة ذهبية للتعادل.

مترو
مترو

وصحيفة ديلي إكسبريس لخصت المباراتين تحت عنوان "نقاط مسممة" في إشارة إلى ركلة الجزاء التى حصل عليها نابولى وحسمت اللقاء لصالحه، والأخرى التى أهدرها تشيلسى وحرمته من التعادل.

اكسبريس
اكسبريس

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة