خالد أبوبكر: مصر لديها مناعة ضد الشائعات.. والشعب يخوض معركة دفاع عن الوطن

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 10:17 م
خالد أبوبكر: مصر لديها مناعة ضد الشائعات.. والشعب يخوض معركة دفاع عن الوطن خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى خالد أبو بكر، إن المصريين يخوضون فى هذه المرحلة معركة كبيرة دفاعًا عن بلدهم، وهناك شعور بالغيرة على وطنهم وحالة الاستقرار.

وأضاف خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن هناك حالة وطنية يشهدها الشارع المصرى، بسبب تعرض مصر لحملة مرتبة من "شوية عيال ملهمش لازمة"، بحد قوله، مؤكدًا أن مصر أصبح لديها مناعة مما تتعرض له من شائعات.

وأشار أن هناك قنوات خصصت ساعات لمعاداة مصر، مضيفا: "قناة الـ بى بى سى اتكملت عن مصر إمبارح لمدة ساعة وربع.. وكأنه أمر يتعلق ببريطانيا.. أين المهنية.. حدوث لأخطاء أمر وارد، فهذا حكم وليس قرآن"، مؤكدًا أن المعركة الحالية يخوضها أبناء البلد، وهو ما سيعطى مصر حصانة.

 

وكشف أبو بكر، مفاجأة جديدة، عن المقاول محمد على، الذى وصفه بـ "التافه" قائلًا: "لديه حكم بالحبس فى قضية الاستيلاء على تركة شقيقه المتوفى منذ 5 أشهر"، معقبا: "ده اللى بيكلمنا عن الأخلاق والمُثل، أمه هى اللى رفعت عليه قضية، دى معركة شعب، وسيبوا الناس ترد".

وأضاف أن دور مؤسسات الدولة هو الاستمرار فى العمل، وترك الأمر للشعب ليردوا على هؤلاء، متابعا أن الحالة الوطنية التى نعيشها الآن حالة وطنية ارتجالية.

وانتقد ما نشره محمد أنور السادات رئيس حزب التنمية: "أنتم مين، أنتم معانا ولا علينا، هى الناس دى عايزة مننا إيه.. متسمحوش أن حد يحط السم فى العسل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة