خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ميسى يكتفى بـ30 دقيقة بقمة دورتموند ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 04:13 م
ميسى يكتفى بـ30 دقيقة بقمة دورتموند ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن خطة إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الأسبانى، لإشراك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضد بوروسيا دورتموند فى المباراة التى ستجمع الطرفين التاسعة مساء اليوم،الثلاثاء،ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه فى حالة سير الأمور بشكل طبيعي سيظهر ميسي في المباراة، حيث تتمثل خطة فالفيردي في أن يضع الأرجنتيني على مقاعد البدلاء، ثم يتم الدفع به في الشوط الثاني.

أضافت، إنه من الممكن ظهور ليونيل ميسي فى نصف ساعة من المباراة، لكن تحديد ذلك سيعتمد على سير اللقاء، لكن فالفيردي اتخذ قراره بالفعل ونيته الدفع باللاعب الأرجنتيني في الشوط الثاني.

وكان إرنستو فالفيردي قد أكد مساء أمس،الأثنين، خلال المؤتمر الصحفي، أن حالة ميسي تطورت بشكل كبير في الأيام الأخيرة، وحصل على موافقة الجهاز الطبي للعب ضد دورتموند.

وعاد ليونيل ميسي إلى التدريبات الجماعية لبرشلونة الأحد الماضي، وخاض المران النهائي أمس الإثنين دون أية مشاكل بعد شفائه من الإصابة.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي لم يلعب أي دقيقة هذا الموسم، حيث تعرض للإصابة خلال التحضيرات قبل انطلاق الموسم، وغاب عن أول 4 جولات في الليجا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة