خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كيف يستعد الزمالك لمواجهة الأهلى فى السوبر.. استعادة الغائبين.. حرمان اللاعبين من الراحة.. غلق صفحة الخسارة الأفريقية.. جلسة لتصحيح الأوضاع فى السنغال.. ومسئولو الأبيض يبرئون ميتشو من أخطاء التغييرات

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 02:40 ص
كيف يستعد الزمالك لمواجهة الأهلى فى السوبر.. استعادة الغائبين.. حرمان اللاعبين من الراحة.. غلق صفحة الخسارة الأفريقية.. جلسة لتصحيح الأوضاع فى السنغال.. ومسئولو الأبيض يبرئون ميتشو من أخطاء التغييرات الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمح فريق الزمالك بقيادة مديره الفنى الصربى ميتشو فى مصالحة الجماهير البيضاء بعد الإخفاق الأفريقى أمام جينيراسيون فوت السنغالى بنتيجة 2 /1 فى ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا، بتحقيق الفوز على الأهلى فى السوبر المصرى المقرر له الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسط حضور 10 آلاف مشجع للفريقين، ويرصد "اليوم السابع" كيف يستعداد الفريق الأبيض لمواجهة غريمه التقليدى فى السوبر.

استعادة الغائبين

يستعيد الزمالك لجهود الرباعى محمود شيكابالا والمغرببيات محمد أوناجم وأشرف بن شرقى، وإمام عاشور، فى مواجهة الأهلي بعد غيابهم عن لقاء الفريق في البطولة الأفريقية نظرا لإراحة شيكابالا، وتعرض بن شرقى للإصابة بـ"مغص معوى" قبل المباراة، وعدم قيد الثنائى أوناجم وعاشور في قائمة الفريق الأفريقية إلا أن الرباعى سيتم تجهيزهم بأفضل صورة لمواجهة الفريق الأحمر، خاصة إنهم من العناصر التى يرغب ميتشو فى إشراكهم خلال اللقاء القادم سواء علي مستوى التشكيل الأساسي أو الاستعانة بهم كأوراق رابحة فى المباراة وسيتحدد ذلك وفقا للتدريبات التى سيخوضها الأبيض خلال الفترة الجارية قبل السوبر .

 

غلق صفحة الخسارة الأفريقية

كما طالب الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك، لاعبي الفريق بضرورة غلق ملف دورى أبطال إفريقيا بعد الانتهاء من مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، من أجل بداية الاستعداد للسوبر، مشددًا على ضرورة التركيز وتحقيق البطولة الثانية بعد التتويج بكأس مصر على حساب بيراميدز.

 

حرمان اللاعبين من الراحة

ورفض ميتشو منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد الخسارة من جينيراسيون فوت السنغالى، حيث فضل الخواجة الصربى خوض اللاعبين تدريباتهم الجماعية بحديقة فندق الإقامة بالسنغال، ثم التدرب على ملعب النادى بميت عقبة مساء اليوم، بعد وصول البعثة أمس الإثنين من السنغال.

 

جلسة لتصحيح الأوضاع بين الجهاز الفنى و اللاعبين

كما حرص الصربي "ميتشو" المدير الفنى لفريق الزمالك، على عقد محاضرة للاعبين قبل  تناول وجبة العشاء فى فندق إقامة البعثة البيضاء بالسنغال.

وتحدث ميتشو مع اللاعبين، عن  بعض الأمور الفنية الخاصة بلقاء جينيراسيون فوت بطل السنغال، كما تحدث عن بعض الأمور الخاصة بالمباراة المقبلة أمام الأهلى فى السوبر المحلى، مشددًا على ضرورة غلق صفحة الخسارة من الفريق السنغالى، خاصة أنه يثق فى قدرتهم على حصد بطاقة التأهل من مصر، مشددًا على ضرورة التركيز فى مواجهة المارد الأحمر لحصد اللقب.

 

مسئولو الأبيض يبرئون ميتشو من  أخطاء التغييرات

بينما برّأ مسئولو الزمالك الصربى ميتشو من التغييرات التى حدثت فى التشكيل الأساسى للفريق فى مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، وذلك بعد الانتقادات التى وجهت للمدرب الصربى خاصة بإشراكه لمحمد أبو جبل فى حراسة المرمى على حساب محمد عواد بجانب استبعاد المغربى أشرف بن شرقى صانع ألعاب الفريق من قائمة اللقاء إلا أن مرتضى منصور رئيس النادى قد شدد على أن ميتشو لم يستعن بالثنائى فى المباراة بسبب تعرضهما لوعكة صحية قبيل المباراة حيث فضل سلامة اللاعبين عن مشاركتهما فى اللقاء من أجل تهدئة الأوضاع و منح الثقة للجهاز الفنى قبل المواجهة الهامة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة