خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

زلزال التوأم يضرب اتحاد الكرة قبل إعلان مدرب المنتخب الجديد.. الجناينى يستفسر من حسام حسن عن طلباته لقيادة الفراعنة.. إيهاب جلال المرشح الأول رغم الخلافات على جهازه المعاون.. والإعلان الرسمى خلال ساعات

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 02:09 م
زلزال التوأم يضرب اتحاد الكرة قبل إعلان مدرب المنتخب الجديد.. الجناينى يستفسر من حسام حسن عن طلباته لقيادة الفراعنة.. إيهاب جلال المرشح الأول رغم الخلافات على جهازه المعاون.. والإعلان الرسمى خلال ساعات حسام حسن وإيهاب جلال
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة تطورا سريعا فى ملف اختيار المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر خلفا للمكسيكى خافير أجيرى، الذى رحل عن الفراعنة عقب الإخفاق فى بطولة أمم أفريقيا 2019، ورغم أن كل الشواهد كانت تشير إلى حسم إيهاب جلال المنافسة لصالحه وتنصيبه مدربا للمنتخب، إلا أنه الأحوال تبدلت ودخل التوأم حسام وإبراهيم حسن دائرة المنافسة من جديد.

وأجرى عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، اتصالا بحسام حسن المدير الفنى لفريق سموحة للاستفسار عن طلباته حال تعيينه مديرا فنيا للفراعنة، وأكد العميد أنه لا يشترط انضمام أى عنصر لجهازه المعاون باستثناء توأمه إبراهيم حسن ووليد بدر المدير الإدارى.

وجاءت اتصالات عمرو الجناينى مع حسام حسن، بعدما تعثرت مفاوضات اتحاد الكرة مع إيهاب جلال الذى تمسك بإنضمام حمد إبراهيم المدرب العام للمصرى ومصطفى كمال مدرب الحراس لجهازه المعاون فى المنتخب، وهو ما يتحفظ عليه بعض أعضاء اتحاد الكرة، حيث عرضوا على إيهاب جلال الاستعانة بعصام الحضرى حارس منتخب مصر السابق فى منصب مدرب الحراس، مع الاستعانة بمدرب عام خلاف حمد إبراهيم على أن يكون الأخير مدربا مساعدا، وهو ما يرفضه إيهاب جلال رفضا قاطعا، ما تسبب فى تعثر المفاوضات واتجاه البوصلة نحو حسام حسن وتوأمه إبراهيم.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه سمير حلبية، رئيس النادى المصرى، أن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق سيقود الفريق فى الموسم الجديد، ولن يرحل لتدريب منتخب مصر.

وقال حلبية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن إيهاب جلال مرتبط بعقد سارٍ مع النادى المصرى، ولن يتم السماح له بالرحيل عن الفريق لتدريب المنتخب.

وأضاف رئيس النادى المصرى أن الفريق فى مهمة وطنية مثله مثل المنتخب، حيث لعب الأحد الماضى بالكونفدرالية الأفريقية أمام بطل زنجبار وتنتظره مباراة العودة قبل أسبوعين فضلاً عن قرب انطلاق الدورى.

وتابع حلبية أن إيهاب جلال لو تولى الإدارة الفنية للمنتخب سيحتاج لمتسع من الوقت لتأهيل وتجهيز اللاعبين نفسيًا وفنيًا بعد الإخفاق الكبير فى الكان الأخير.

وعن مفاوضات اتحاد الكرة مع جلال: "قال لا نعلم عنها شيئًا.. وإذا كانت هناك مفاوضات فأين النادى المصرى منها".

كان إيهاب جلال قال إن تدريب المنتخب الوطنى شرف كبير له، مضيفًا أن كل تركيزه حتى آخر لحظة مع الفريق البورسعيدى، وعن تواجد جهازه المعاون معه حال تعيينه مديرًا فنيًا للمنتخب علق جلال قائلاً: "سيكون الرد فى هذا الشأن حال حدوث الأمر بشكل رسمى وحال حدوثه سيظل القوام الأساسى معى".

وتابع إيهاب جلال فى تصريحات صحفية: "لا أعلم ما سيحدث فى الفترة المقبلة وليس لدى معلومة عن تعيين مدرب للمنتخب الوطنى خلال الـ48 ساعة المقبلة ولا أعلم ما سيحدث".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة