خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خالد صلاح لـ"المصريين" عبر تويتر: السكوت عن الإساءة للجيش والرئيس خيانة لاستقرار مصر.. لا تتركوا الساحة لعصابة تحاول السيطرة على السوشيال ميديا بثقافة الشتائم.. الخوف خطيئة.. دافعوا عن الحق واحموا مصر لآخر نفس

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 02:04 م
خالد صلاح لـ"المصريين" عبر تويتر: السكوت عن الإساءة للجيش والرئيس خيانة لاستقرار مصر.. لا تتركوا الساحة لعصابة تحاول السيطرة على السوشيال ميديا بثقافة الشتائم.. الخوف خطيئة.. دافعوا عن الحق واحموا مصر لآخر نفس الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، المصريين لعدم السكوت عن حملات الإساءة للجيش المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أن السكوت عن هذه الإساءة خيانة لاستقرار الدولة المصرية، ويترك الساحة لعصابة من أجل نشر الضلالات.

 

وقال الكاتب الصحفى خالد صلاح عبر حسابه على "تويتر": "السكوت عن الإساءة للجيش والرئيس خيانة لاستقرار الدولة المصرية.. ما تسيبوش الباطل يضلل الناس بالزيف والصوت العالى.. بيخوفوا الأصوات المحترمة بالشتائم وقلة الأدب.. ما تخافوش.. فيه جنود بيفتدوا مصر بأرواحهم مستكترين تتحملوا شوية قلة أدب من عصابة قذرة.. اتكلموا وما تسيبوش الساحة للضلال".

1
الكاتب الصحفى خالد صلاح على "تويتر" 

وتابع الكاتب الصحفى خالد صلاح: "الخطة القذرة إنهم يخوفوا كل الناس اللى بتدافع عن استقرار الدولة المصرية بالشتيمة وقلة الأدب.. وفيه ناس بتخاف فعلاً لما عصابات اللجان بتتحرك من برة مصر.. الخوف بيديلهم مساحة عشان إشاعة وهم إنهم أكتر والبلد تسخن بالباطل.. الخوف خطيئة.. دافعوا عن الحق للآخر.. احموا مصر لآخر نفس".

2
الكاتب الصحفى خالد صلاح يطالب بالدفاع عن استقرار الدولة المصرية 
 

وتأتى دعوة الكاتب الصحفى خالد صلاح إلى جموع الشعب المصرى من أجل المشاركة بشكل موسع على السوشيال ميديا للرد لمواجهة الأفكار الشاذة فى نشر الأكاذيب والشائعات عن الدولة المصرية، والتصدى لبيانات التحريض والإساءة والشتائم التى تحاول جماعة الإخوان الإرهابية وتابعيها مثل وائل غنيم ومحمد على وغيرهم نشرها، من خلال السيطرة على السوشيال ميديا، والتفاعل بكل قوة لما ينشروه محاولين الإساءة للدولة المصرية ومؤسساتها.

 

ويسعى فلول الجماعة الإرهابية فى خارج مصر على السيطرة على السوشيال ميديا من خلال الشتائم محاولين بكل تبجح فرض ثقافة جديدة تعتمد على الشتائم وهو ما يجعل الكثيرين يرفضون التفاعل مع أكاذيبهم وشائعتهم، وهو ما يجب الحذر منه، وبالتالى ضرورة التصدى والمواجهة وعدم الخوف وعدم ترك الساحة لهم يستغلونها فى نشر الأكاذيب والشائعات وفق الخطة الجديدة التى تعتمد على نشر الشتائم.

 

وكان الكاتب الصحفى خالد صلاح، قد أكد فى تغريدة سابقة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبنى فى كل مكان لهذا البلد وأهله ومستقبله بإستراتيجية عمرانية مدهشة، ويعيد تشكيل الخريطة المصرية بقوة لمصر والمصريين، متابعا: "سينصر الله عبده الصالح وجيشه الأمين".

3
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أدهم الشبراوي

أحنا وراك ياسيسي

أحنا وراك ياسيسي ورب الكعبه علي اتم الاستعداد نفديك بأروحنا علي الأقل أنا وأسرتي مش ممكن نسيبك لوحدك بعد كل اللي عملته عشنا وعلشان أولادنا أبدا والله وشاور وشوف أحنا عندنا استعداد نعمل أيه وأي جبان خائن ندوس علي رقبة بالجزمة . خلص الكلام . وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Hazem Fahmy

مصر قويه بشعبها ورئيسها

وهل يضر السحاب نبح الكلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

حسني محمد ابراهيم علي

الأستاذ الفاضل خالد بيك

ربنا يبارك في الجيش المصري والرئيس دول شرفنا الغالي انا بعت فيديوهات الي صفحة الموطن فين هيه لازم قال مواطن شريف يراود على الكلاب والشياطين الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

حسني محمد ابراهيم علي

تحيا مصر عاشت مصر حره عظيم ابيه

ربنا يبارك في الجيش المصري والرئيس دول شرفنا الغالي انا بعت فيديوهات الي صفحة الموطن فين هيه لازم قال مواطن شريف يراود على الكلاب والشياطين الاخوان تحيا مصر والجيش والرئيس. اللهم احفظ ولي امرنا السيسي هو رئيسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة