خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تشيلسي يسعى لتعميق جراح فالنسيا فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 03:00 ص
تشيلسي يسعى لتعميق جراح فالنسيا فى دوري أبطال أوروبا تشيلسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى تشيلسي الإنجليزي لتعميق جراح فالنسيا الاسباني عندما يلتقي الفريقان في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويعيش فالنسيا الذي أقال مدربه مارسيلينو جارسيا الأربعاء الماضي، فترة غير مستقرة حيث يحتل المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط.

وتلقى فالنسيا هزيمة مذلة أمام برشلونة بنتيجة 2 – 5 في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويسعى تشيلسي الذي توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتحقيق انطلاقة مثالية في المسابقة القارية، فيما يسجل المدرب فرانك لامبارد الظهور الأوروبي الثاني مع تشيلسي بعد مباراة كأس السوبر التي خسرها أمام ليفربول يوم 14 أغسطس الماضي بركلات الترجيح.

مباراة اليوم هي الرابعة التي تجمع بين ناديي تشيلسي وفالنسيا على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ولم يتمكن تشيلسي من تحقيق الفوز في المباريات الثلاث، حيث تعادل في مباراتين وتعادل في لقاء وحيد.

كما يلتقي اليوم، الإنتر الإيطالي مع سلافيا براج التشيكي، وليون الفرنسي مع زينيت الروسي، وسالزبورج النمساوي مع جينك البلجيكي، وأياكس الهولندي مع ليل الفرنسي، ونابولي الايطالي مع ليفربول الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني مع برشلونة الإسباني، وبنفيكا البرتغالي مع لايبزيج الالماني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة