خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"الابنة الشيطانة".. ندى تقتل والدتها بحبل غسيل بسبب علاقة عاطفية مع شاب فى القليوبية.. المتهمة: "خفت تعرف والدى بعد تهديدها لى فقتلتها بحبل الغسيل وقطعة قماش وادعيت سقوطها".. ومفتش الصحة يكشف الجريمة

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 12:30 م
"الابنة الشيطانة".. ندى تقتل والدتها بحبل غسيل بسبب علاقة عاطفية مع شاب فى القليوبية.. المتهمة: "خفت تعرف والدى بعد تهديدها لى فقتلتها بحبل الغسيل وقطعة قماش وادعيت سقوطها".. ومفتش الصحة يكشف الجريمة الابنه قاتله والدها بالقليوبية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"شيرين"، ربة منزل، تبلغ من العمر 40 عاما، كانت طيلة عمرها تحلم أحلامًا وردية بأن تفرح بنجلتها الكبرى "ندى"، 17 عاما، وأن تكون أجمل بنت فى الدنيا، فعندما سمعت مكالمتها مع أحد الشباب خشيت عليها أن تقع فى براثن الشباب، وقامت بنهرها وتهديدها بتعريف والدها بتلك العلاقة وذلك من أجل الخوف عليها ولم تكن تعلم أن نجلتها سيطر عليها الشيطان وتخطط للتخلص منها فى أسرع وقت حتى لا يفتضح أمرها.

 

قررت ندى الانتقام والتخلص من والدتها ، حتى لا يفتضح أمرها، وادعت سقوطها مغشية عليها حتى تخفى جريمتها البشعة، ولكن كانت إرادة الله بالمرصاد، ليتم كشف تلك الجريمة الشنعاء التى ارتكبتها تلك الابنة وتخلصت من والدتها، وتم القبض عليها، وتوالت اعترافاتها خلال تحقيقات البحث الجنائى بالقليوبية.

 

الابنه قاتله والدها بالقليوبية (1)
الابنه قاتله والدها بالقليوبية


الابنة تعترف بجريمة القتل

"مكنش قصدى أموتها، مش عارفة ارتكبت ده ازاي، والدتى كانت دايما حنونة معي، وتخشى على من أى شيء".. بهذه العبارات بكت الابنة خلال اعترافاتها بجريمتها ضد والدتها.

وتابعت وهى تبكى: "الشيطان السبب، أغوانى لقتلها"، ثم بدأت تقص ما حدث يوم الواقعة قائلة: "كنت أتحدث فى الهاتف المحمول مع شاب تربطنى به علاقة عاطفية، دخلت على والدتى وقامت بنهرى ومعاتبتى لمعرفة شاب، وأنه يجب على الاهتمام بدراستى، وان أقلع عن تلك العلاقة حتى لا تسبب لى سمعة سيئة.
 

الابنة تخنق الأم بحبل غسيل
 

وأكملت المتهمة: "والدتى قامت بتهديدى بأنها ستعلم والدى بتلك العلاقة، وعندما قالت ذلك دب الخوف بقلبي، ولعب الشيطان بعقلى بأن أتخلص منها حتى لا تفضحنى أمام والدى، فقمت بجلب قطعة قماش وحبل غسيل وجئت من خلفها وعقدت حبل الغسيل على رقبتها وخنقتها به وبقطعة القماش، ثم بدأت أصرخ حتى جاء الجيران وجدوها ساقطة مغشية عليها، حتى لا أحد يكشف جريمتى، إلا أنه تم كشف جريمتها والقبض عليها، ورددت المتهمة أنها نادمة على ما فعلت وأنها تريد عودة والدتها للحياة لتسامحها.

 

مفتش الصحة يكتشف الجريمة
 

وأفاد مصدر أمنى أن مفتش صحة قرية سندنهور التابعة لمدينة بنها، هو من اكتشف الواقعة التى كان لا يعلمها أهل المجنى عليها، حيث عندما ذهب لتوقيع الكشف الطبى عليها لاستخراج تصريح الدفن وجد آثار خنق واحمرار حول الرقبة، وأبلغ رجال الشرطة على الفور ليتم ضبط المتهمة. 

ومن جانبها قررت النيابة العامة بمركز بنها التصريح بدفن جثة المجنى عليها بعد عرضها على الطب الشرعى لمناظرتها وبيان سبب الوفاة وحبس المتهمة على ذمة التحقيقات. 

وكان قد تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز بنها يفيد بورود بلاغ بالعثور على "شيرين. أ. ت"، 40 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية سندنهور التابعة لمركز جثة هامدة داخل منزل الزوجية الخاص بها، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة مباشرة التحقيقات وقررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات .

 

بانتقال العميد محمد سمير مأمور المركز ونائبه الرائد أحمد سالم لمكان البلاغ تبين أن المتوفية عثر عليها ترتدى ملابسها كاملة، ومسجاة على الأرض بإحدى الغرف، وتبين وجود آثار خنق، واحمرار بالرقبة، وتورم بالوجه.

 

بجمع المعلومات وإجراء التحريات السرية تبين أن وراء وفاتها نجلتها "ن .ع"، 17 عاما، طالبة، حيث قامت بخنقها إثر نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب اكتشاف وجود علاقة عاطفية بينها وبين أحد الشباب، وهددتها بإخبار والدها فقامت بإحضار قطعة قماش رفيعة وخنقها حتى فارقت الحياة، وقامت بالصراخ بعدها بأن والدتها فقدت الوعى فى محاولة للهروب من العقاب وتضليل جهات التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة