خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الإنتر ضد سلافيا براج فى لقاء السهل الممتنع بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 05:00 ص
الإنتر ضد سلافيا براج فى لقاء السهل الممتنع بدوري أبطال أوروبا الانتر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي الإنتر الإيطالي مع سلافيا براج التشيكي في التاسعة مساء اليوم بملعب "جوزيبي مياتزا"، بمدينة "ميلانو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا؟

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فريق الانتر في مجموعة الموت مع برشلونة الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني، وسلافيا براج التشيكي.

ويدخل الإنتر مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق العلامة بعد مرور 3 مراحل على انطلاق مسابقة الدوري الإيطالي، حيث حصد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية ليعتلى صدارة "الكالتشيو".

وتحوم الشكوك حول مشاركة البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الإنتر في مباراة اليوم، بعدما غادر أرض الملعب مصابًا في اللقاء الماضى أمام أودينيزى ضمن منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، حيث شعر بمشكلة فى الظهر.

ودعم الإنتر صفوفه بصفقات مميزة وعلى رأسها البلجيكي روميلو لوكاكو، والتشيلي اليكسيس سانشيز ودييجو جودين من أجل المنافسة على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وعلى الرغم أن مهمة الإنتر في تحقيق الفوز بمستهل مشواره بمسابقة دوري أبطال أوروبا تبدو سهلة، كون سلافيا براج الحلقة الأضعف في المجموعة وصاحب الحظوظ الأقل في التأهل لدور الـ16 إلا أن المفاجأت تبقى واردة في عالم كرة القدم.

كما يلتقي اليوم، بوروسيا دورتموند الألماني مع برشلونة الإسباني، ونابولي الإيطالي مع ليفربول الإنجليزي، وليون الفرنسي مع زينيت الروسي، وسالزبورج النمساوي مع جينك البلجيكي، وإياكس الهولندي مع ليل الفرنسي، وتشيلسي الانجليزي مع فالنسيا الإسباني، وبنفيكا البرتغالي مع لايبزيج الألماني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة