خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خريطة التوك شو.. الكاتبة غادة كريم ضيفة برنامج "كلام ستات".. حلقة خاصة من داخل المتحف المصرى الكبير فى "الحياة اليوم".. وندى زنانيرى استشارى العناية بالمظهر على "4 شارع شريف" للحديث عن تصاميم فساتين الخطوبة

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 04:05 م
خريطة التوك شو.. الكاتبة غادة كريم ضيفة برنامج "كلام ستات".. حلقة خاصة من داخل المتحف المصرى الكبير فى "الحياة اليوم".. وندى زنانيرى استشارى العناية بالمظهر على "4 شارع شريف" للحديث عن تصاميم فساتين الخطوبة شريهان أبو الحسن وخالد أبو بكر ولبنى عسل وشريف مدكور
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الاثنين، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.
 
 

ويستعرض التقرير التالى أهم ضيوف برامج "التوك شو"

"كلام ستات"
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، الكاتبة غادة كريم، اليوم الاثنين، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

 

ويستهل البرنامج فقراته يوم الاثنين، بفقرة "بيقولك" وبها عدد من الأخبار الطريفة، ويليها  فقرة "الرغى الجميل" وتستضيف أميرة بهاء، مصممة أزياء وإكسسوارات تراثية، ثم فقرة اسأل الستات، للإجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات، وفى الختام مع فقرة "كل يوم حاجة" وتستضيف، نور النبوى، مدربة اللياقة البدنية.

 

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

 

"الحياة اليوم"

يقدم برنامج "الحياة اليوم" فى حلقة اليوم الاثنين، حلقة خاصة من داخل المتحف المصرى الكبير، للتعرف على القاعات الرئيسية به، وما تم الانتهاء من تنفيذه على أرض الواقع داخل هذا المشروع العملاق.

 

ويستعرض البرنامج مشروع المتحف المصرى الكبير، وأحدث الوسائل التى سوف يعتمد عليها لعرض الكنوز الفرعونية النادرة، ويقع هذا المتحف على بعد 2 كيلو متر من هضبة الجيزة الشهيرة، ويعد من المشروعات العملاقة التى تنفذها الدولة المصرية.

 

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" من تقديم خالد أبو بكر، ولبنى عسل، ويذاع على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

"4 شارع شريف"

يواصل الإعلامى شريف مدكور تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف"، المذاع عبر قناة "الحياة"، فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين.

 

فى البداية مع فقرة المطبخ مع أميرة فهمى، ويليها فقرة رياضة وتستضيف كابتن مؤمن ماهر - مدرب لياقة بدنية، والحديث عن "تمارين الكارديو"، ثم فقرة "أناقة" وتستضيف ندى زنانيرى – استشارى العناية بالمظهر والحديث عن  (فساتين الخطوبة)، وفى الختام مع فرقة مزازيك الموسيقية.

 

 يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت للأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة