خالد صلاح

حمد الله يقود تشكيل النصر السعودى ضد السد القطرى فى دورى أبطال آسيا

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 05:03 م
حمد الله يقود تشكيل النصر السعودى ضد السد القطرى فى دورى أبطال آسيا عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى لفريق النصر السعودى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه السد القطرى، المقرر لها فى السادسة إلا ربع من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على استاد جاسم بن حمد، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال آسيا 2019.

وجاء تشكيل النصر، كالتالى..

تشكيل النصر
تشكيل النصر

ويكفى النصر الخروج بنتيجة التعادل لحسم تأهله للدور نصف النهائى، فيما يحتاج الفريق صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز بهدف دون رد، لانتزاع بطاقة الصعود للمربع الذهبى.

وكان الفريق السعودى حقق فوزًا صعبًا على استاد الملك فهد الدولى، فى مواجهة الذهاب بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم على أسد الله للسد في الدقيقة 21 بخطأ من عوض خميس، ثم تعادل عبد الرحمن الدوسري في الدقيقة 44، وأضاف جوليانو الهدف الثانى لصالح النصر السعودى فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مجموع مباراتى النصر والسد مع الفائز من المواجهة الثانية فى الدور ربع النهائى التى تجمع بين الثنائى السعودى "اتحاد جدة، الهلال".

يذكر أن النصر السعودى حجز مقعده فى الدور ربع النهائى لدورى أبطال آسيا للمرة الأولى فى تاريخه خلال الموسم الحالى على حساب الوحدة الإماراتى، فيما حجز السد مقعده بالفوز على مواطنه الدحيل بمجموع المباراتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة