خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النصر السعودى يودع دورى أبطال آسيا بالخسارة أمام السد.. فيديو

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 07:49 م
النصر السعودى يودع دورى أبطال آسيا بالخسارة أمام السد.. فيديو مباراة النصر والسد بدورى ابطال اسيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع النصر السعودي، دورى أبطال آسيا، بعد خسارته أمام مضيفه فريق السد القطرى، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الإثنين، على ملعب "جاسم بن حمد"، فى إياب دور ربع النهائي من دورى أبطال آسيا.

منح أكرم حسن عفيف التقدم لفريق السد، فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، من ضربة رأسية، مستغلاً خطأ فادحًا من حارس النصر، ليضع الكرة فى المرمى الخالى.

ولكن نجح النجم المغربى الخطير عبد الرزاق حمد الله، فى تسجيل هدف التعادل للفريق السعودي، فى الدقيقة 34 من زمن اللقاء، من ضربة حرة مباشرة، اصطدمت بحائط الصد لتغير اتجاهها وتخدع حارس الفريق القطرى، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 1 – 1.

وفى الشوط الثانى، نجح حسن الهيدوس فى إضافة ثانى أهداف الفريق القطرى فى الدقيقة 59، من تصويبة قوية، فشل حارس النصر فى التصدى لها.

وعزز النجم الجزائرى بغداد بونجاح من تقدم فريق السد، بتسجيله الهدف الثالث، فى الدقيقة 83 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح. 

وكان الفريق السعودى حقق فوزًا صعبًا على استاد الملك فهد الدولى، فى مواجهة الذهاب بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم على أسد الله للسد في الدقيقة 21 بخطأ من عوض خميس، ثم تعادل عبد الرحمن الدوسري في الدقيقة 44، وأضاف جوليانو الهدف الثانى لصالح النصر السعودى فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

ويواجه السد القطرى فى الدور نصف النهائي، الفائز من لقاء الهلال والاتحاد من السعودية، وكان لقاء الذهاب بينهما قد حسمه التعادل السلبى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة