خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الرياضة المصرية فى يوم.. مسابقات اتحاد الكرة تعلن جدول الدور الأول بالدورى الممتاز.. الأهلى يكرم أبطال الألعاب الرياضية.. بعثة الزمالك تعود من السنغال.. الإسماعيلى يواجه الساحل السعودى استعدادا لموقعة الجونة

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مسابقات اتحاد الكرة تعلن جدول الدور الأول بالدورى الممتاز.. الأهلى يكرم أبطال الألعاب الرياضية.. بعثة الزمالك تعود من السنغال.. الإسماعيلى يواجه الساحل السعودى استعدادا لموقعة الجونة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها مسابقات اتحاد الكرة تعلن جدول الدور الأول بالدورى الممتاز، الأهلى يكرم أبطال الألعاب الرياضية فى فرع مدينة نصر.

مسابقات اتحاد الكرة تعلن جدول الدور الأول بالدورى الممتاز
 

تعلن اليوم لجنة المسابقات باتحاد الكرة جدول الدور الأول من عمر الدورى الجديد موسم 2019 / 2020، حيث كانت اللجنة قد سحبت قرعة الدورى الخميس الماضى وأعلنت انطلاق المسابقة يوم 21 سبتمبر الجارى.

 

 

الأهلى يكرم أبطال الألعاب الرياضية فى فرع مدينة نصر

يُقيم مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب فى السابعة من مساء اليوم، الاثنين، حفل تكريم للعديد من أبطال النادى الذين حققوا إنجازات عربية وإفريقية وعالمية مع النادى أو المنتخبات الوطنية خلال الفترة الأخيرة، وقام رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى بترشيح 124 بطلا من أبناء الأهلى لتكريمهم فى الحفل المقرر إقامته اليوم بفرع النادى بمدينة نصر، ويأتى هذا التكريم لتأكيد سياسة مجلس الإدارة فى دعم وتكريم اللاعبين الذين حققوا إنجازات سواء على المستوى العربى أو الإفريقى أو العالمى مع النادى أو المنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى تحفيز جميع اللاعبين فى النادى لبذل الجهد وتحقيق الانتصارات والألقاب التى من شأنها إعلاء اسم النادى.

 

بعثة الزمالك تعود اليوم من السنغال

تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من السنغال فى الخامسة من مساء اليوم الإثنين، والتى لم تتمكن من العودة بعد المباراة مباشرة بسبب ظروف الطيران ، وتوجهت بعثة أبناء ميت عقبة فى الحادية عشر من مساء أمس الأحد إلى المغرب "ترانزيت" وذلك للوصول إلى القاهرة فى الخامسة من مساء اليوم، ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية فور الوصول إلى القاهرة قبل استئناف التدريبات غداً الثلاثاء، على ملعب النادى الأبيض، وذلك ضمن خطة الاستعدادات لمواجهة الأهلى فى السوبر فيما يستعيد الزمالك لجهود الثنائى محمد عواد وأشرف بن شرقى فى مواجهة الأهلى، بعدما حرص جهاز الأبيض على تجهيزهما من الناحية الطبية والفنية عقب الابتعاد عن المشاركة فى لقاء جينيراسيون فوت السنغالى كما اطمئن ميتشو على حالة البدلاء والمستبعدين من خلال التدريبات التى خاضها الفريق أمس بالسنغال قبل العودة إلى القاهرة.

 

الإسماعيلى يواجه الساحل السعودى استعداداً لمواجهة الجونة
 

يخوض فى الرابعة والنصف عصر اليوم الاثنين، فريق الإسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج مباراة ودية مع نظيره الساحل السعودى على ستاد الاسماعيلية استعداداً لمواجهة الجونة فى الأسبوع الأول لمسابقة الدورى العام .

وكان الإسماعيلى قد بدأ أمس الأحد استعداداته لمباراة الجونة بالجولة الأولى لمسابقة الدورى بعدما منح الصربى ميودرج المدير الفنى للدراويش لاعبيه راحة من المران السبت الماضى عقب الفوز على أهلى بنى غازى الليبى بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى افتتاح مشوار الدراويش ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال فى اللقاء الذى أقيم مساء الجمعة على استاد الإسماعيلية.

الإسماعيلى حقق انتصاره الــ30 بعدما لعب خلال مشاركته طوال تاريخه فى البطولات العربية الرسمية 59 مباراة وسجل 95 هدفا ومنى شباكه بـ54 هدفا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة