خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ننشر جدول أعمال الاتحاد العربى بمشاركة خماسية الجبلاية

الأحد، 15 سبتمبر 2019 04:22 م
ننشر جدول أعمال الاتحاد العربى بمشاركة خماسية الجبلاية جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضمن جدول أعمال الجمعية العمومية للاتحاد العربى لكرة القدم، المقرر لها غدا الاثنين بالمملكة العربية السعودية، عدداً من البنود، أهمها إجراء انتخابات على مقعد رئيس الاتحاد خلفا للمستشار تركى آل الشيخ فى يونيو الماضى.

وعلق وقتها المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا، "بعد انتهاء السنة الأولى من البطولة العربية بنسختها الجديدة، والنجاح الكبير الذى حققته، أتقدم باستقالتى من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، متمنياً التوفيق للرئيس القادم ولجميع الأندية العربية".

جدول أعمال الجمعية العمومية للاتحاد العربى لكرة القدم
جدول أعمال الجمعية العمومية للاتحاد العربى لكرة القدم

وغادر القاهرة ظهر اليوم جمال محمد علي نائب رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم و معه  أحمد عبد الله عضو اللجنة في طريقهما إلى المملكة العربية السعودية لتمثيل مصر في اجتماع الجمعية العمومية الطارئة للاتحاد العربي لكرة القدم التي تعقد غدا الاثنين لانتخاب رئيس جديد للاتحاد العربي بعد استقالة المستشار تركى آل الشيخ.

كما تضمن جدول الأعمال للجلسة الطارئة الموافقة على جدول الأعمال إلى جانب كلمة للقائم بأعمال الرئيس و المصادقة على إجتماع المجلس الأخير، ثم اختيار لجنة للاقتراع على الانتخابات اثنين من آسيا واثنين من أفريقيا لانتخاب رئيس للاتحاد العربى لكرة القدم.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ عن استقالته من منصبه كرئيس للاتحاد العربي لكرة القدم، بعد انتهاء السنة الأولى من البطولة العربية بنسختها الجديدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة