خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نشرة أخبار سوبر كورة.. كأس سوبر جديدة بعد القمة.. وحجازى يقترب من العودة

الأحد، 15 سبتمبر 2019 03:28 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. كأس سوبر جديدة بعد القمة.. وحجازى يقترب من العودة نشرة أخبار سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

طبيب الأهلى: أزارو سيخضع لأشعة رنين على الركبة غدا لتحديد الإصابة
كشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن وليد أزارو مهاجم الفريق سيجرى أشعة رنين على الركبة غدا الاثنين؛ للاطمئنان على إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.
 

"الجرى حول الملعب" يُبطل مفاجأة ميتشو أمام الأهلى فى "سوبر" الجمعة

طلب الصربى ميلوتين سريدوجيفيتش الشهير بـ"ميتشو" المدير الفنى للزمالك من الجهاز الطبى للفريق، تقريراً عن حالة مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض وذلك قبل مواجهة الأهلى، المقرر لها يوم الجمعة القادم، فى بطولة السوبر المحلى التى ستقام على استاد برج العرب فى حضور 10 آلاف مشجع.

السوبر المصرى بدون جوائز مالية .. كأس وميداليات فقط

أكد مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة السوبر المصرى بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد برج العرب لن تشهد صرف مكافأة مالية للفائز حيث تقرر الإكتفاء بتسليم الكأس والميداليات فقط.
 
أيمن أشرف ينتظم فى تدريبات الأهلى
ينتظم أيمن أشرف لاعب النادى الأهلى بشكل طبيعى فى التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة، وكان أيمن أشرف قد غادر مباراة الأهلى وكانو سبورت بطل غينيا الأستوائية أمس، السبت، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا وشارك ياسر إبراهيم بدلاً منه.
 

مؤتمر إعلان تفاصيل بطولتىCIB" ‎‎" لسيدات الاسكواش بالأهرمات

أقيم اليوم الأحد، المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل البطولتين "‎‎CIB بطولة العالم لسيدات الاسكواش 2019-2020"، و" CIB مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019"، والتى تصنف بالفئة البلاتينيه،بأحد فنادق القاهرة، حيث تنطلق البطولتان فى الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2019 فى سفح الأهرامات.

كأس جديد لـ"السوبر المصري" بعد قمة الأهلي والزمالك

أقترب مسئولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني من حسم شكل كأس السوبر المصري الجديد والذى سيتم تسليمه للفائز من ناديى الأهلي و الزمالك عقب المباراة المقرر لها الجمعة المقبلة بخلاف الميداليات.

مدرب وست بروميتش ألبيون يؤكد اقتراب أحمد حجازى من المشاركة
يواصل أحمد حجازى مدافع منتخب مصر، رحلة التعافى من الإصابة التى لحقت به واقترب من العودة للمشاركة فى مباريات وست بروميتش ألبيون.
 
بشرى لعشاق البارسا.. ميسى يشارك فى تدريبات برشلونة استعدادا لدورتموند

شارك ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى، فى التدريبات الجماعية للفريق الكتالونى، اليوم الأحد.

كل ما تريد معرفته عن حفل اختيار أفضل لاعب فى أفريقيا

بعد أن حصل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، على جائزة أفضل لاعب في افريقيا عامي 2017 و2018 ،  يترقب عشاق كرة القدم في القارة السمراء، الاعلان عن قوائم المرشحين لحصد جوائز الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" لعام 2019.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة