خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة دورتموند

الأحد، 15 سبتمبر 2019 12:40 م
ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة دورتموند ميسي فى تدريبات برشلونة اليوم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، إلى التدريبات الجماعية للفريق الكتالوني اليوم، الأحد.

ويستعد برشلونة لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني بعد غد، الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وزادت حظوظ ليونيل ميسي فى المشاركة مع برشلونة للمرة الأولى هذا الموسم أمام ليونيل ميسي، لكن يبقى قرار مشاركته فى يد أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني.

وعاني ليونيل ميسي من إصابة عضلية تعرض لها فى تدريبات الفريق قبل بداية الموسم، غاب على إثرها عن المشاركة فى مباريات برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا وفالنسيا.

ومن المنتظر أن يعلن فالفيردى قائمة برشلونة لمباراة بوروسيا دورتموند غداً الاثنين قبل السفر إلى ألمانيا.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل 51 هدفاً وصنع 22 هدفاً خلال 50 مباراة خاضها بجميع المسابقات مع برشلونة بالموسم الماضي.

جدير بالذكر أن برشلونة حقق فوزاً عريضاً على فالنسيا بنتيجة 5 – 2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

ونجح برشلونة في مصالحة جماهيره بعدما حقق أسوأ انطلاقة في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" منذ 11 عاماً، بعدما حصد 4 نقاط من 3 مباريات.

وتعد هذه البداية الأسوأ لنادى برشلونة منذ موسم 2008 – 2009 عندما حصد 4 نقاط في أول 3 مباريات تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة