خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مدرب وست بروميتش: خطوة واحدة تفصل أحمد حجازى عن العودة

الأحد، 15 سبتمبر 2019 11:46 ص
مدرب وست بروميتش: خطوة واحدة تفصل أحمد حجازى عن العودة أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، من العودة للمشاركة في مباريات وست بروميتش ألبيون الإنجليزي الذي ينافس حالياً في دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

وخضع أحمد حجازى لجراحة فى الكاحل قبل بداية الموسم الحالى، لإزالة عظمة زائدة فى الكاحل كانت مؤجلة منذ نهاية الموسم الماضى لارتباطه بالمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين.

وقال سلافين بيليتش المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيون في تصريحات لصحيفة "إكسبريس أند ستار" الإنجليزية، "أحمد حجازي اقترب كثيراً من العودة للملاعب، لقد نجح في إستعادة لياقته البدنية 95% فقط يحتاج إلى إستعادة حساسية المباريات".

وأضاف مدرب وست بروميتش البيون، "أحمد حجازى يحتاج للمشاركة في مباراتين مع الفريق الرديف للوصول إلى الجاهزية الفنية وإستعادة حساسية المباريات، لا أعلم متى سيعود للمشاركة مع الفريق الأول، هذا الأمر يتوقف على حالته".

تابع، "أحمد حجازي لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق، وأنا سعيد للغاية بإقتراب عودته للملاعب".

هذه ليست المرة الاولى التى يحظى فيها أحمد حجازي بإشادة سلافين بيلتيش مدرب وست بروميتش ألبيون، قائلاً، "أحمد حجازي يتمتع بعقلية احترافية ويبكى من أجل العودة سريعًا إلى الملاعب، أنا سعيد لأنى أدرب مثل هذا اللاعب فى فريقى، اللاعب المصري يسابق الزمن من أجل العودة وهو بالفعل متقدم على الجدول الموضوع له من أجل العودة

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب" برصيد 13 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة