خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فوسا جينيور يتعادل سلبيا مع مازيمبي الكونغولي فى دوري ابطال افريقيا

الأحد، 15 سبتمبر 2019 03:54 م
فوسا جينيور يتعادل سلبيا مع مازيمبي الكونغولي فى دوري ابطال افريقيا مازيمبى - صورة أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فوسا جينيور بطل مدغشقر مع مازيمبى الكونغولى بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "رابيماناناجارا ماهاجنكا" فى "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

ويكفى مازيمبى الكونغولي الفوز بأى نتيجة فى مباراة الإياب المحدد لها 29 سبتمبر الجاري بالكونغو، لبلوغ دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا، فيما يكفي فوسا جينيور التعادل الايجابي بأي نتيجة لإقصاء مازيمبي.

وشهدت المباراة حضور أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

وتواجد أحمد أحمد فى مصر مؤخراً لتوقيع عقود إقامة حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" 2019 بمدينة "الغردقة"، بجانب حضور اجتماعات الكاف والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى إطار إعادة الهيكلة المشتركة بين المؤسستين، طبقا لخارطة الطريق لشراكة بين فيفا وكاف والتي تم الإعلان عنها في يونيو الماضى بناءً على طلب الاتحاد الأفريقى لدعم الاتحاد الدولى لتسريع عملية إعادة الهيكلة الجارية حاليا بالكاف.

وكان يانج أفريكانز التنزانى حقق تعادلاً مخيباً للآمال بنتيجة 1\1 أمام زيسكو يونايتد الزامبى فى المباراة التي جمعتهما السبت بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، فى "ذهاب" دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم يانج أفريكانز في الدقيقة 25 عن طريق باتريك سيبمانا، قبل أن يدرك شيمي مايمبي، التعادل لفريق زيسكو في الدقيقة 96 من عمر المباراة.

ويكفى زيسكو يونايتد الزامبي التعادل السلبي في مباراة الإياب التي ستقام يوم 27 سبتمبر الجاري في زامبيا لبلوغ دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا، فيما يحتاج يانج أفريكانز التنزاني للفوز بهدف دون مقابل أو التعادل الايجابي 2\2 لمواصلة المشوار.

كما وضع فريق أول أغسطس الأنجولي، قدما فى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه خارج ملعبه على جرين إيجلز الزامبي بنتيجة 2 – 1، فيما فاز شبيبة القبائل الجزائري على ملعبه أمام حوريا الغيني بهدفين نظيفين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة