خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

صافرة ألمانية تدير مباراة نابولى ضد ليفربول فى دوري ابطال اوروبا

الأحد، 15 سبتمبر 2019 12:29 م
صافرة ألمانية تدير مباراة نابولى ضد ليفربول فى دوري ابطال اوروبا الحكم فيليكس بريش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" طاقم تحكيم المباراة المرتقبة التى تجمع بين نابولي الإيطالي وليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بعد غد، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أن طاقم تحكيم ألمانى سيتولى إدارة مباراة نابولي وليفربول بقيادة الحكم فيليكس بريش، ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب، والحكم الرابع مارتين بيترسين، أما حكم الفيديو فهو باستيان دانكيرت.

وأسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت بإمارة "موناكو" الفرنسية، عن وقوع نابولي وليفربول فى المجموعة الخامسة بجانب سالزبورج النمساوى وجينك البلجيكى.

والتقى ليفربول مع نابولي في دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث تمكن نابولي من تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت بملعب "سان باولو"، بهدف دون مقابل، قبل أن يثأر ليفربول ويفوز بالنتيجة ذاتها في المباراة الثانية التي أقيمت بملعب "انفيلد"، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح.

وكان هذا الفوز مفتاح تأهل ليفربول إلى دور الـ 16 ومواصلة المشوار نحو التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا 2019 على حساب توتنهام الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة