خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

درة بعد التصويت بانتخابات الرئاسة التونسية: قاومت نزلة البرد من أجل بلدى..فيديو

الأحد، 15 سبتمبر 2019 07:07 م
درة بعد التصويت بانتخابات الرئاسة التونسية: قاومت نزلة البرد من أجل بلدى..فيديو الفنانة درة ومحررة اليوم السابع
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلت الفنانة التونسية درة اليوم بصوتها فى الانتخابات الرئاسية بمقر السفارة التونسية بالقاهرة، وعبرت عن سعادتها بالعرس الديمقراطية لبلدها الغالى تونس.
 
 
وأكدت درة، فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع، أنها حرصت على الحضور والمشاركة فى الانتخابات رغم أنها تعانى من برد وقادمة بعد يوم تصوير منهك، لكنى أصررت على المشاركة.
 
أضافت أننا نتمنى من الرئيس القادم أن يعمل من أجل مصلحة تونس وأن يحبها ويكون حريص على أمنها واستقرارها  ، وأكدت أن. هذه الانتخابات مهم لكل تونسى فهى التى تقود بلادنا للاستقرار .
 
 
3ab4e234-7108-48ed-b361-286850224365
 
 
أضافت فى تصريحاتها اليوم ؛ أنها  سعيدةً بوجود اثنين من السيدات على قائمة المرشحين فى الانتخابات وتونس دائما تحترم المرأة .
 
و أكملت قائلة "المرأة التونسية حققت مكاسب كبيرة ولها مكانة مهمة فى بلدها ، ونحن لا نميز بين المرأة والرجل لكن العبرة بالكفاءة و الإخلاص للبلد".
Untitled-1
 
وأضافت درة فى تصريحاتها ،  اليوم ، أن المشاركة فى الانتخابات واجبنا جميعا كتونسيين تجاه بلدنا، التى تمر بمرحلة دقيقةتحتاجنا جميعا معها ".
 
 
وتختتم الجالية التونسية بالخارج والتونسيين بالداخل اليوم عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية لتعلن النتائج الثلاثاء القادم . 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة