خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تفاصيل جلسة ميتشو مع لاعبي الزمالك قبل "العشاء" فى السنغال

الأحد، 15 سبتمبر 2019 11:14 م
تفاصيل جلسة ميتشو مع لاعبي الزمالك قبل "العشاء" فى السنغال ميتشو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الصربي "ميتشو" المدير الفنى لفريق الزمالك، على عقد محاضرة للاعبين منذ قليل وقبل تناول وجبة العشاء فى فندق إقامة البعثة البيضاء بالسنغال.

وتحدث ميتشو مع اللاعبين، عن  بعض الأمور الفنية الخاصة بلقاء أمس أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال، كما تحدث عن بعض الأمور الخاصة بالمباراة المقبلة أمام الأهلى فى السوبر المحلى، مشددًا على ضرورة غلق صفحة الخسارة من الفريق السنغالى، خاصة أنه يثق فى قدرتهم على حصد بطاقة التأهل من مصر، مشددًا على ضرورة التركيز فى مواجهة المارد الأحمر لحصد اللقب.

وخسر الزمالك من جينيراسيون فوت السنغالى بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما أمس السبت، فى ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا، على أن يكون لقاء العودة فى مصر يوم 29 من الشهر الجارى.

وتغادر بعثة فريق الزمال السنغال في الثانية صباح غدٍ الإثنين في طريق العودة للقاهرة على الخطوط المغربية حيث يمكث في مطار كازبلانكا 4 ساعات ترانزيت بعدها يغادر القاهرة ليصل في الرابعة عصر الإثنين.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa hussein

ميتشو ثعلب الزمالك الجديد

لاشك ان الفترة حتي الان التي قضاها ميشتو مع فريق الزمالك غير ولو جزء من الفريق .وملاحظ ان هذا المدرب ثعلب وممكن يفاجأ اي فريق ب أي خطة ممكن يلعب بيها او اي لاعب غير متوقع ان يلعب ويتوقع ان ان هذا الثعلب ان يكون من افضل المدربين الذين أتوا الي مصر 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة