خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اشبيلية يتصدر ترتيب الدوري الاسباني بهدف ضد الافيس.. فيديو

الأحد، 15 سبتمبر 2019 04:53 م
اشبيلية يتصدر ترتيب الدوري الاسباني بهدف ضد الافيس.. فيديو اشبيلية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتلى اشبيلية صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعدما حقق فوزاً غالياً على الافيس بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة "الليجا".

وجاء هدف إشبيلية الوحيد عن طريق خوان جوردان فى الدقيقة 37 من زمن المباراة التى شهدت مشاركة المهاجم المكسيكى خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" للمرة الأولى مع إشبيلية بعد قدومه من وست هام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وارتفع رصيد إشبيلية إلى عشر نقاط فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، الذى تلقى خسارة مفاجئة صفر- 2 أمام مضيفه ريال سوسييداد، فيما تجمد رصيد ألافيس عند خمس نقاط في المركز العاشر بترتيب "الليجا".

وكان إسبانيول حقق فوزه الأول فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني بعد فوزه خارج ملعبه على إيبار بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة فى "الليجا".

بادر إيبار بالتسجيل عن طريق إيفان راميس فى الدقيقة 58، قبل أن يتمكن إسبانيول من قلب الطاولة على إيبار بتسجيل هدفين فى أربع دقائق عن طريق فاكوندو فيريرا وجرانيرو فى الدقيقتين 76 و79 من عمر المباراة، ولعب إسبانيول بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 91 بعد طرد لاعبه ماركو اركالينى لحصوله على "إنذارين".

هذا الفوز رفع رصيد اسبانيول إلى 4 نقاط، ويقفز للمركز الـ 16 بجدول ترتيب الدوري الاسباني "الليجا"، وتجمد رصيد إيبار، عند نقطة واحدة من 4 مباريات ليتراجع للمركز الـ19 قبل الأخير.

وأسفرت نتائج مباريات الجولة عن تعادل ريال مايوركا مع بيلباو بدون أهداف، وفوز ريال مدريد على ليفانتي بنتيجة 3 – 2، وفياريال على ليجانيس 3 – 0، وريال سوسيداد على اتلتيكو مدريد 2 – 0، وبرشلونة على فالنسيا 5 – 2.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة