أكرم القصاص - علا الشافعي

"عنتر شايل سيفه بالهرم".. قتل شقيقة زوجته وابنها بسبب الخلاف على ملكية كشك بقالة أمام أحد الفنادق.. وسقط بعد هروب 50 يوما.. المتهم يعترف: القتيلة استغلت خلافى مع زوجتى لطردى من العمل وقطع لقمة عيشى.. صور

السبت، 14 سبتمبر 2019 07:30 م
"عنتر شايل سيفه بالهرم".. قتل شقيقة زوجته وابنها بسبب الخلاف على ملكية كشك بقالة أمام أحد الفنادق.. وسقط بعد هروب 50 يوما.. المتهم يعترف: القتيلة استغلت خلافى مع زوجتى لطردى من العمل وقطع لقمة عيشى.. صور الكشك الذى شهد وقوع الجريمة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ سنوات عديدة تعرف " ع.ك" الشهير بين أصدقائه ومعارفه باسم "عنتر"، على فتاة، قرر حينها أنها ستكون زوجته، تقدم لخطبتها، وتمت مراسم الزواج سريعا، وأقاما سويا بشقة بمنطقة الهرم، رزقهما الله بابنتهما "ر"، ومرت السنوات على زواجهما، واجها خلالها العديد الخلافات الأسرية، والصعوبات، إلا أنهما تمكنا من التغلب عليها، والحفاظ على استقرار العائلة الصغيرة.

 

بعد مرور ما يقرب من 22 عاما على زواجهما، تسللت الخلافات الأسرية بين "عنتر" وزوجته "ه"، إلا أن هذه المرة كانت كفيلة، باتخاذ الزوجة قرارا بترك مسكن الزوجية، لتلجأ إلى شقيقتها للإقامة بصحبتها، لحين انتهاء الخلافات مع زوجها، وخلال تلك الفترة، كان يقضى "عنتر" وقته بعمله، فى كشك البقالة الذى حصل على ترخيص له من المحافظة، مكانه المميز أمام أحد الفنادق الكبرى، جعل الكشك مطمعا للآخرين، بسبب الربح اليومى الذى يدره يوميا.

الكشك الذى شهد وقوع الجريمة
الكشك الذى شهد وقوع الجريمة

حاولت "م" البالغة من العمر 38 سنة، شقيقة زوجة "عنتر" إجباره على تسليم الكشك لزوجته، مستغلة أن التراخيص الخاصة بالكشك، مسجلة باسم شقيقتها، وعقدت النية على تنفيذ رغبتها، اصطحبت ابنها البالغ من العمر 21 سنة، وتوجها سويا للقاء زوج شقيقتها، بالكشك الخاص به، إلا أنه سرعان ما نشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى إشهار سلاح أبيض، وتسديد عدة طعنات، لشقيقة زوجته وابنها، انتهى الأمر سريعا، سقطت الضحية وابنها غارقين فى دمائهما، بينما لم يجد "عنتر" أمامه وسيلة، سوى الهرب، أسرع لمغادرة المكان قبل وصول قوات الأمن، واختفى لما يقرب من 50 يوما، بعيدا عن أعين رجال المباحث بقسم شرطة الهرم.

2
جثة 

خلال فترة هروب "عنتر" كان رجال المباحث يكثفون التحريات، ويجمعون المعلومات حول الأماكن التى يتردد عليها، ويعدون أكمنة لضبطه، حتى تمكن المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، والرائد مصطفى لاشين، من القبض عليه، ليعترف بتفاصيل الجريمة.

تحدث "عنتر" عن الدافع وراء قتله شقيقة زوجته وابنها، فقال أن المجنى عليها، اقنعت زوجته بتحرير توكيل لها، حتى تتمكن من اللاستيلاء على الكشك الخاص به، وطرده من عمله، وقطع لقمة عيشه، مستغلة الخلاف الذى يجمعه بزوجته، ويوم الحادث، فوجئ بحضورها وبصحبتها ابنها، الذى كان يجمعه به خلافا سابقا، حيث حاولا إجباره على ترك الكشك، مما دفعه للاعتداء عليهما بسلاح أبيض كان بحوزته.

وأحال العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، المتهم إلى النيابة، عقب اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، لتولى التحقيقق.

4
سكيق
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة