أكرم القصاص - علا الشافعي

اعترافات مسجل خطر: حولت مسكنى لمخزن مخدرات وسقطت فى أوسيم

السبت، 14 سبتمبر 2019 09:00 ص
اعترافات مسجل خطر: حولت مسكنى لمخزن مخدرات وسقطت فى أوسيم حبس - ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى مباحث الجيزة تحرياتها للقبض على عاطل أرشد عليه مسجل خطر، تم القبض عليه، وبحوزته كمية من المواد المخدرة، أنه وراء إمداده بالمضبوطات.

واعترف المتهم المضبوط بأنه يحصل على المواد المخدرة من العاطل، لترويجها على عملائه، قائلا: "حولت مسكنى لمخزن مخدرات وسقطت فى أوسيم" كما أرشد عن هوية عاطل آخر، اشترى منه سلاح نارى "بندقية خرطوش" بدون ترخيص، لاستخدامها فى الدفاع عن نفسه، خلال ترويج المواد المخدرة.

وقال المتهم إنه يخزن المواد المخدرة بمسكنه، ويروجها على عملائه، حيث يتواصل معهم هاتفيًا، وأنه كان يستعد لترويج 750 جرامًا من مخدر الحشيش، و890 قرصًا مخدرًا، على زبائنه، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليه.

وتم القبض على المتهم، بعد أن توصلت تحريات المقدم مجدى موسى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، إلى تورط عاطل، مسجل خطر، سابق اتهامه فى 15 قضية، فى الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائه.

بالحصول على إذن من النيابة، تمكن المقدم مجدى موسى، والرائد وليد كمال، من ضبط المتهم، وبحوزته بندقية خرطوش، و31 طلقة، و750 جرامًا من مخدر الحشيش، و890 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

بمواجهة المتهم اعترف أمام العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلى بحيازته للمضبوطات، لترويجها على عملائه، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة