خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

10 شائعات رد عليهم الرئيس السيسى خلال مؤتمر الشباب.. أبرزها: الجيش أشرف على مشروعات طرق بـ175 مليار جنيه.. وأكد أهمية بناء مدن جديدة.. ويوضح كل الهدايا اللى جاتلى قد الأرقام دى ألف مرة فى "متحف مقتنيات الرئيس"

السبت، 14 سبتمبر 2019 09:16 م
10 شائعات رد عليهم الرئيس السيسى خلال مؤتمر الشباب.. أبرزها: الجيش أشرف على مشروعات طرق بـ175 مليار جنيه.. وأكد أهمية بناء مدن جديدة.. ويوضح كل الهدايا اللى جاتلى قد الأرقام دى ألف مرة فى "متحف مقتنيات الرئيس" الرئيس السيسى خلال مؤتمر الشباب
كتب محمد مجدى السيسى – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مؤتمر الشباب الذى انعقد صباح اليوم السبت، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مركز المنارة، رد الرئيس على العديد من الشائعات والأكاذيب التى ترددت خلال الفترة الماضية، خاصة فى ظل اعتماد الجماعات الإرهابية والمغرضة على سلاح الشائعات والأكاذيب كوسيلة للتحريض ضد مصر.

اتسم خطاب الرئيس السيسى خلال مؤتمر الشباب، الصراحة والشفافية والوضوح، ورد على كافة الأكاذيب التى رددها الجماعات المغرضة، وبين الحقائق بالأدلة والبراهين والأرقام، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز الأكاذيب التى رد عليها الرئيس السيسى خلال مؤتمر الشباب.

جانب من مؤتمر الشباب
جانب من مؤتمر الشباب

أجاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، على سؤال من يهين الدولة، وكذلك متى يتم ردع المتطاولين على مصر، وردعهم ومموليهم من القائمين على نشر شائعات لتزييف الوعي، قائلا:"التطور فى وسائل الاتصال.. ونحن فى المنطقة لم نكن مستعدين لذلك التطور، وكذلك التطور استخدم استخداماً سلبياً".

الرئيس السيسى، رد على الأكاذيب الخاصة بأن المدن الجديدة ليس لها فائدة حيث أكد أن بناء مدن جديدة ليس ترفًا ولكن ضرورة لمواكبة النمو السكانى، مضيفًا: "لما اتكلمنا عن البناء والتنمية نقدر نعوض عن الكتير من اللى فاتنا خلال السنين اللى فاتت، البلد لازم تتغير كل يوم، واحنا أكتر لأن عندنا نمو فى عدد السكان".

رد الرئيس على الأكاذيب التى تتحدث حول مشروعات الجيش، وقال: "الجيش أشرف على مشروعات طرق بـ175 مليار جنيه ومشروعات بأكثر من 4 تريليونات جنيه جايين تشككوا فى ذمم الناس".

الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال مؤتمر الشباب
الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال مؤتمر الشباب

تحدث الرئيس حول الشائعات التى ترددت حول معدلات السياحة فى مصر، حيث قال :"السياحة فى مصر مكنتش ستضرب أبدا 3 أو 4 سنين ورا بعض ونفقد 70 و80 مليار دولار دخلهم خلال السنوات دى إلا باللى حصل".

رد الرئيس السيسى حول أكاذيب جماعة الإخوان التى تطالب الدولة المصرية مؤكدا: "الجيش مؤسسة مغلقة وحساسة جدا جدا جدا لأى سلوك غير مضبوط خاصة لو اتقال على القيادات".

تحدث الرئيس حول الإنجازات التى تشهدها مصر مؤخرا ، ردا على من يتحدثون حول زيف هذه المشروعات حيث أكد أن ما تم إنجازه خلال السنوات الخمس الماضية ليس إنجاز لشخص أو حكومة ولكن إنجاز لأمة صدقت.

الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حديثه فى مؤتمر الشباب
الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حديثه فى مؤتمر الشباب

رد الرئيس على أكاذيب التى تروجها الجماعات الإرهابية حول الهدايا قائلا: "كل الهدايا اللى جاتلى قد الأرقام دى ألف مرة معمولها متحف اسمه "متحف مقتنيات الرئيس".

كما رد الرئيس على الأكاذيب التى ترددت بشأن الفساد وأنه يتواجد فى مؤسسات الدولة حيث قال خلال مؤتمر الشباب: مبنسمحش أبدا فى مؤسسات الدولة أن يكون فيه حد مش كويس ويستمر معانا.

وعن الشائعات التى طالبت العاصمة الإدارية الجديدة وحجم الإنفاق فيها قال الرئيس:أنا ببنى فى العاصمة دولة الدنيا كلها هتتفرج عليها.

وحول الاستعانة بمقاولين فى المشروعات التى تفتتحها الدولة والشائعات التى تتردت حول أن المقاولين لا يأخذون حقهم قال: احنا معنا آلاف من المقاولين والشركات بتشتغل وليها مليارات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة