خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ميلان والإنتر يرفضان شراء ملعب سان سيرو

السبت، 14 سبتمبر 2019 12:16 م
ميلان والإنتر يرفضان شراء ملعب سان سيرو ملعب سان سيرو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض عمدة ميلانو على عملاقى المدينة الإنتر وميلان شراء استاد جوزيبى مياتزا أو سان سيرو مقابل 70 مليون يورو، إلا أن عملاقى الدورى الإيطالى يرفضان هذا العرض ويطالبان ببناء استاد جديد.

وكشفت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" أن الجدل مستمر حول الخطوة التالية فى مدينة ميلانو، حيث إن الملعب التاريخي يحتاج إلى قدر كبير من التجديد أو سيتم هدمه واستبداله باستاد جديد.
 
ملعب سان سيرو
ملعب سان سيرو

 

وأعلن عمدة ميلانو بيب سالا أن السلطات المحلية على استعداد لبيع استاد المدينة الرئيسى لكلا الناديين مقابل 70 مليون يورو فقط، وهو ما يعادل تقريباً تكلفة جلب روميلو لوكاكو إلى إنتر من مانشستر يونايتد.

ومع ذلك، أكدت الصحيفة أن إنتر وميلان عازمان على الاستمرار في مشروعهما لبناء استاد جديد تمامًا بجوار الموقع القديم، لأنه سيكون من المستحيل إجراء أعمال البناء والتجديد بسبب ارتباطات الفريقان المحلية والأوروبية طوال الموسم.

كما أن التكلفة المنخفضة للغاية إذا ما أرادوا المضي قدماً فى أعمال إعادة البناء ستتكلف 100 مليون يورو على مدار ثلاث سنوات، وبدلاً من ذلك، تبقى الخطة لبناء استاد جديد بسعة 60 ألف متفرج بتقنية جديدة تتضمن التغطية للحد من الصخب الذى يصدره الملعب للمنازل المجاورة بنسبة أقل بنسبة 40%.

ويتقاسم الإنتر وميلان الملعب الذى تم بناءه عام 1925، ويتسع لـ80 ألف متفرج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة