خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"صلاح ومانى إخوات وحبايب".. الفرعون يسدل الستار على أزمته مع السنغالى بفيديو طريف.. صلح الثنائى الأفضل بأفريقيا يثلج صدور جماهير ليفربول قبل لقاء نيوكاسل.. والريدز يسعى للاحتفاظ بالصدارة فى بداية "معارك سبتمبر"

السبت، 14 سبتمبر 2019 11:30 ص
"صلاح ومانى إخوات وحبايب".. الفرعون يسدل الستار على أزمته مع السنغالى بفيديو طريف.. صلح الثنائى الأفضل بأفريقيا يثلج صدور جماهير ليفربول قبل لقاء نيوكاسل.. والريدز يسعى للاحتفاظ بالصدارة فى بداية "معارك سبتمبر" محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، الستار على أزمته مع النجم السنغالى ساديو مانى قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

محمد صلاح يسدل الستار على أزمته مع مانى

محمد صلاح أكد على متانة العلاقة التى تربطه بالسنغالى ساديو مانى، بعدما نشر فيديو ساخر عبر صفحته الرسمية بموقعى "تويتر" و"إنستجرام"، ظهر فيه طفلان يتعانقان مع تركيب وجهى صلاح ومانى فوق وجهيهما.

الفيديو الطريف أثلج صدور جماهير نادي ليفربول، التى أعربت فى وقت سابق عن قلقها الشديد من توتر العلاقة بين محمد صلاح وساديو مانى، فى الوقت الذى تمنى فيه نفسها بنجاح الثنائى فى قيادة "الريدز" للحصول على لقب الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادى منذ 30 عاماً.

وحرصت جماهير ليفربول على التعليق بشكل إيجابى على الفيديو، وقالت "نعم مو.. أنت وساديو إخوة مدى الحياة"، "أحبك مو أحبك مانى"، "نريد رؤية عناق مماثل أمام نيوكاسل يونايتد نحتاج هذا اليوم"، كما تم إعادة التغريد بالفيديو آلاف المرات، وتم تداول المقطع بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وظهر ساديو مانى غاضباً عقب استبداله فى مباراة ليفربول وبيرنلى التى أقيمت بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز "الريدز" بثلاثية نظيفة، بعدما رفض محمد صلاح تمرير الكرة له الذى كان فى موقف أفضل للتسجيل.

 

أزمة صلاح ومانى كانت حديث الصحافة الإنجليزية

واستحوذت أزمة محمد صلاح وساديو مانى على اهتمام الصحافة الإنجليزية والنجوم السابقين للكرة الإنجليزية على مدار الأسبوع الماضى ما بين مؤيد ومعارض لواقعة النجم المصرى الذى فضل التسديد على المرمى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ14 برصيد 4 نقاط.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الخامس على التوالى لمواصلة الإنفراد بالصدارة قبل السفر إلى إيطاليا لمواجهة نابولي الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما يحل ليفربول ضيفاً على تشيلسي يوم 22 سبتمبر بملعب "ستامفورد بريدج"، من منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ويلتقي ليفربول خارج ملعبه مع إم كيه دونز يوم 25 سبتمبر ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس الرابطة، قبل أن ينهي مشواره بمواجهة شيفيلد يونايتد خارج ملعبه أيضاً يوم 28 من الشهر ذاته من منافسات الجولة السابعة بمسابقة الدوري الانجليزى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة