خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سوبر كورة: بيراميدز يهدد انتقال كهربا للأهلى فى الشتاء

السبت، 14 سبتمبر 2019 02:39 م
سوبر كورة: بيراميدز يهدد انتقال كهربا للأهلى فى الشتاء كهربا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت وجهة محمود عبد المنعم كهربا حائرة بعد رحيل اللاعب من الزمالك وتوقيعه لنادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، وذلك بعد إعلان اللاعب أنه سينتقل لنادٍ جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن النادى البرتغالي لا يعدو سوى خطوة انتقالية فى مشواره الكروي.

وكان كهربا قد غازل جمهور الأهلى قائلاً، "جمهور الأهلى على رأسي وبحبهم، لم ألعب معهم ولا سجلت أهداف معهم، ولكن بشكرهم على الدعم، وأنهم واقفين فى ضهرى والخير جاي"، وشبه كهربا جمهور الأهلى بـ"عضلاته"، خاصة بعد دعمه والوقوف بجانبه فى أزمته الأخيرة مع مشجع زملكاوى على موقع "فيس بوك".

وأكد كهربا أن رحيله عن الزمالك جاء بعد انتهاء مدة تعاقده مع القلعة البيضاء فى 30 يونيو الماضى، موضحاً أنه رفض الاستمرار فى الزمالك لعدم حصوله على كثير من مستحقاته المالية، وأنه لن يحصل عليها، ورغم ذلك لن يلجأ لشكوى الزمالك، مشيرًا إلى أن أزمته كانت بسبب تعرضه للإيذاء من شخصين داخل النادى، لافتًا إلى أن مشكلته لم تكن فى الزمالك بشكل عام.

وظهر تطور جديد فى ملف كهربا أصبح نادي بيراميدز، بمثابة عقبة كبيرة أمام انتقال لاعب الزمالك السابق، لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

لمعرفة التفاصيل كاملة، اضغط هنا..


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة