خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد ليفانتى.. هازارد احتياطيا

السبت، 14 سبتمبر 2019 11:54 ص
تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد ليفانتى.. هازارد احتياطيا كريم بنزيما
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لنادى ريال مدريد، التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة ليفانتى التى تنطلق بعد قليل على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد ليفانتى كالتالي: كورتوا، كارفاخال، فاران، راموس، مارسيلو، كاسيميرو، كروس، خاميس، فاسكيز، بنزيما، وڤينيسيوس، فى حين يتواجد على مقاعد البدلاء كل من، أريولا، ميليتاو، ناتشو، ميندي، رودريجو، هازارد ويوفيتش.

تشكيل ريال مدريد ضد ليفانتي
تشكيل ريال مدريد ضد ليفانتي

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 5 نقاط، حصدها من تعادلين وانتصار وحيد، خلف ليفانتى صاحب المركز الرابع بفارق نقطة واحدة، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويخشى نادي ريال مدريد استمرار معاناته بملعب "سانتياجو برنابيو"، عندما يستقبل ليفانتي، حيث يسجل الفريق الملكي الظهور الثاني على ملعبه هذا الموسم بمسابقة الدوري الإسباني بعدما تعادل في الجولة الثانية مع بلد الوليد بنتيجة 1 – 1، ولم يتذوق ريال مدريد طعم الإنتصار بملعب "سانتياجو برنابيو" سوى 34 مرة في أخر 57 مباراة.

وفي الموسم الماضي، لم يتذوق أى من عمالقة أوروبا مرارة الهزيمة على ملعبه أكثر من ريال مدريد، بواقع 8 خسائر على أرض "سانتياجو برنابيو" خلال موسمٍ متواضع شهد ابتعاد ريال مدريد بفارق 19 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة، منها 17 فقدها في ملعبه.

وكان ليفانتي تغلب على ريال مدريد بنتيجة 2 – 1 في ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" الموسم الماضي.

ويدرك زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أن فشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بمسابقة الدوري الاسباني سيزيد من حجم الضغوط وعلامات الاستفهام حول قدرة الريال في المنافسة على حصد لقب "الليجا" قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي الاربعاء المقبل بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة