خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

برشلونة فى مهمة مزدوجة ضد فالنسيا بالدوري الاسباني

السبت، 14 سبتمبر 2019 05:00 ص
برشلونة فى مهمة مزدوجة ضد فالنسيا بالدوري الاسباني برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برشلونة نظيره فالنسيا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "كامب نو"، في لقاء خارج التوقعات، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

ويحتل برشلونة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني فيما يأتي فالنسيا في المركز العاشر، علماً بأن كلاهما استهل الموسم بفوز وتعادل وهزيمة في أول ثلاث مباريات.

ويسعى برشلونة الذي يخوض مهمة مزدوجة في مباراة اليوم، للثأر من فالنسيا بعد خسارة نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، في الوقت الذي يخشى فيه إستمرار معاناته بسبب غياب نجمه الاول ليونيل ميسي بسبب الاصابة.

ويعاني ليونيل ميسي من إصابة عضلية تعرض لها فى تدريبات الفريق قبل بداية الموسم، غاب على إثرها عن المشاركة فى مباريات برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا.

ولم يتذوق برشلونة طعم الفوز سوى في مباراة واحدة في أخر 8 مباريات خاضها في غياب نجمه الاول ليونيل ميسي، وذلك بمختلف المسابقات.

يذكر أن نادي برشلونة حقق أسوأ انطلاقة في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" منذ 11 عاماً، بعدما حصد 4 نقاط من 3 مباريات.

وتعد هذه البداية الأسوأ لنادى برشلونة منذ موسم 2008 – 2009 عندما حصد 4 نقاط في أول 3 مباريات تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا، في المقابل يعيش فالنسيا فترة غير مستقرة بعد إقالة المدرب مارسيلينو، بعد تقارير حول خلافه مع مالك النادي بيتر ليم، بسبب سياسة التعاقدات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة