خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصلح خير.. جماهير ليفربول تنتظر "عناق" صلاح ومانى فى مباراة نيوكاسل

السبت، 14 سبتمبر 2019 10:24 ص
الصلح خير.. جماهير ليفربول تنتظر "عناق" صلاح ومانى فى مباراة نيوكاسل محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي سعادتها بـ"فيديو الطفلين" الذى نشره محمد صلاح، نجم منتخب مصر عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، و"تويتر" مساء أمس، يؤكد خلاله انتهاء أزمته مع السنغالي ساديو ماني.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن الفيديو الساخر الذى نشره محمد صلاح، وظهر فيه طفلان يتعانقان مع تركيب وجهي صلاح وماني فوق وجهيهما، أدخل السعادة على قلوب جماهير ليفربول قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضافت الصحيفة أن جماهير ليفربول تنتظر عناقاً مماثلاً على أرض الواقع بين محمد صلاح وساديو ماني في مباراة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد، وكتب مشجعو "الريدز" عبر صفحاتهم الشخصية على "تويتر"، "نعم مو.. أنت وساديو إخوة مدى الحياة"، "أحبك مو أحبك ماني"، "نريد رؤية عناق مماثل أمام نيوكاسل يونايتد نحتاج هذا اليوم".

وظهر ساديو ماني غاضباً عقب استبداله في مباراة ليفربول وبيرنلي التي أقيمت بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي إنتهت بفوز "الريدز" بثلاثية نظيفة، بعدما رفض محمد صلاح تمرير الكرة له الذي كان في موقف أفضل للتسجيل.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة