خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأهلي يضرب 4 عصافير بثنائية كانو سبورت في غينيا .. رينيه يكتب شهادة ميلاده مع جمهور المارد الأحمر .. بطل مصر يضع قدماً فى دور المجموعات.. التغييرات تثبت كفاءة المدرب الجديد..والفوز أقوي استعداد للسوبر

السبت، 14 سبتمبر 2019 08:14 م
الأهلي يضرب 4 عصافير بثنائية كانو سبورت في غينيا .. رينيه يكتب شهادة ميلاده مع جمهور المارد الأحمر .. بطل مصر يضع قدماً فى دور المجموعات.. التغييرات تثبت كفاءة المدرب الجديد..والفوز أقوي استعداد للسوبر الاهلي وفايلر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب الاهلي عدة عصافير بحجر واحد عندما حقق فوزاً مُثيراً  على كانو سبورت بطل غينيا الأستوائية بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،السبت، بملعب الأخير في العاصمة مالابو في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل ثنائي الاهلي صلاح محسن ووليد سليمان ليضع الاهلي قدماً في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا قبل لقاء العودة المقرر له أحد ايام 27 أو 28 أو 29 سبتمبر الجاري داخل مصر.

الاهلي يدخل مباراة كانو سبورت بتشكيل ، مكوّن من: محمد الشناوى، على معلول، محمود متولى، أيمن أشرف، أحمد فتحى، حمدى فتحى، عمرو السولية، رمضان صبحى، أحمد الشيخ، محمد مجدى "قفشة" ومروان محسن.

ومن أهم الأهداف التى حققها الاهلي مع مدربه الجديد رينيه فايلر ما يلي:

1_رينيه يقدم نفسه للجمهور الأهلاوي

قدّم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي نفسه للجمهور الأهلاوي عقب الفوز في أول مباراة له مع العملاق الأحمر فقد أستطاع المدرب الجديد الذى تولى المسئولية مؤخراً أن يُحقق فوزاً هاماً ومُثيراً خارج الديار.

الفوز جعل فايلر يدخل قلوب الأهلاوية مُبكراً رغم أن الوقت مازال طويل للحكم عليه لكن الأنطباع الأول دائماً ما يكون له دور في الحكم على اللاعبين أو المدربين .

2_الأهلي يُغازل دور المجموعات الافريقي

وضع الاهلي قدماً في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزاً مهما خارج الديار قبل لقاء العودة المقرر له أحد ايام 27 أو 28 أو 29 سبتمبر الجاري داخل مصر.

وبذلك سيخوض بطل مصر لقاء العودة بدون ضغوط كبيرة بعدما ضمن بنسبة كبيرة التأهل لدور المجموعات.

3_الإستعداد الجيد للسوبر

لم يكن يحتاج الاهلي إلا لمباراة قوية كهذه المباراة من أجل الأستعداد القوي والجيد لمباراة الزمالك الهامة والحاسمة الجمعة المقبل في السوبر المحلي والتى ستقام ببرج العرب.

وخاض الاهلي تجربة قوية ومباراة هامة ورسمية أمام بطل غينيا الأستوائية قبل لقاء السوبر المرتقب.

4_تغييرات فايلر "رائعة"

أثبتت التغييرات التى أجرها فايلر خلال المباراة أنها رائعة فقد سجل صلاح محسن هدف الفريق الاول  في الدقيقة 62 بعد نزوله أرض الملعب بثلاث دقائق تقريباً حينما شارك بدلاً من مروان محسن ، قبل أن يُضيف وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 82 بعد مشاركته بديلاً لمحمد مجدي قفشة.

وأكد فايلر من خلال هذه التغييرات أنه صاحب رؤية جيدة ويستطيع قراءة الملعب بشكل حيد وهو ما تسبب في تسجيل هدفين عن طريق هذه التغييرات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة