أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالى والقنوات الناقلة

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 11:21 ص
موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالى والقنوات الناقلة فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الزمالك ضيفاً ثقيلا على نظيره جينيراسيون السنغالى فى الثامنة مساء غد، السبت، ضمن منافسات دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

مشوار الزمالك قبل مواجهة بطل السنغال

وتأهل الزمالك تأهل لدور الـ32 بعد الفوز الكبير على ديكاداها الصومالى بسباعية نظيفة فى مباراة الذهاب، ثم سداسية دون رد فى مباراة إياب دور الـ64، ليتأهل إلى دور الـ32 من البطولة الأفريقية بالفوز فى مجموع المباراتين 13 / 0.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وجينيراسون

تنقل قناة أون سبورت مباراة الزمالك وجينيراسون السنغالى على الهواء مباشرة فى تمام الثامنة مساء غد السبت.

مشوار جينيراسيون السنغالى قبل مواجهة الزمالك

كما تأهل فريق جينيراسيون فوت السنغالى إلى هذا الدور بعد هزيمته فى مباراة الذهاب من فريق اويلرز الليبيرى بهدف دون رد، قبل أن يفوز فى مباراة العودة بثلاثة أهداف دون رد، وشارك فريق جينيراسيون فوت فى هذه النسخة من دورى أبطال أفريقيا بعد حصده لقب الدورى السنغالى موسم 2018 – 2019، برصيد 51 نقطة، حققها من الفوز فى 13 مباراة والتعادل فى 12 لقاء والهزيمة فى مواجهة وحيدة، فيما سجل لاعبوه 43 هدفًا واستقبلت شباكهم 18.

وعلى صعيد البطولة الأفريقية فشارك الفريق السنغالى بنسخة 2018، ونجح فى إقصاء مصر المقاصة بعدما تعادل الفريقين سلبيًا فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز جينيراسيون فوت بهدفين دون رد، وكان يقود المقاصة فى تلك التوقيت عماد سليمان، إلا أن الفريق السنغالى خرج من دور الـ 16 من هذه المباراة ليشارك فى الكونفدرالية ملحق الكونفدرالية من عام 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة