أكرم القصاص - علا الشافعي

فؤاد بدراوى: لقاءات الشباب بالرئيس فرصة كبيرة لتعميق الوعى المستنير

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 11:27 م
فؤاد بدراوى: لقاءات الشباب بالرئيس فرصة كبيرة لتعميق الوعى المستنير النائب فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى  فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد إعجابه الكبير بخلية العمل التى يشكلها القائمون على تجربة لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب قائلا، إنها فرصة مهمة لتعميق الوعى المستنير التي تبثه مثل هذه اللقاءات، و جسر هام لاستمرار التواصل بين الشباب و مؤسسات الدولة من أعلاها.
 
وأكد بدراوى، أن مناقشة قضايا الإرهاب و سبل مواجهته فى هذه النسخة أمر غاية فى الأهمية، خاصة بعد أن تقلصت حجم العمليات الإرهابية بنحو 95 % منذ 2013 حتى الآن، وهو أمر يوضح بالنتائج نجاح المواجهات التى قادتها الدولة و المجتمع فى مواجهة هذا الخطر. 
 
وأشارسكرتيرعام الوفد، إلى أن تزايد أهمية هذه اللقاءات تأتي من وضعها مخرجات النقاش موضع التنفيذ، وهو ما يحدث دائما مع التوصيات التى يعلنها الرئيس بنفسه والتى تعمل الحكومة و البرلمان و الأحزاب على تنفيذها و تلبيتها .
 
ونوه بدراوى، إلى أن شباب الوفد كان ومازال يشارك و يتابع هذه اللقاءات، كما سيكون لديه معسكر خاص به قريباً الهدف منه نشر وسائل التدريب و التأهيل التى تعمل عليها الدولة و تعنى بها أجندة الوفد حتى نعضد جميعاً من قدرة الأجيال الجديدة على الإدارة و المشاركة و القيادة و مواجهة التحديات.
 
يذكر أن الرئيس سوف يلتقى 1600شاب، بينهم شباب الأحزاب السياسية بقاعة المنارة غداً السبت، يخصص خلالها جلسة للحوار مع الرئيس مباشرة تحت عنوان اسأل الرئيس .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة