المتهمون بسرقة 700 ألف جنيه من مدرسة خاصة بالهرم يكشفون تفاصيل الحادث

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 10:34 ص
المتهمون بسرقة 700 ألف جنيه من مدرسة خاصة بالهرم يكشفون تفاصيل الحادث خزينة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى 3 عاطلين تم القبض عليهم لاتهامهم بسرقة 700 ألف جنيه، من خزينة مدرسة خاصة بالهرم، بتفاصيل ارتكابهم الواقعة، حيث ذكروا أنهم اتفقوا على سرقة المدرسة، مستغلين سهولة دخولها، من خلال القفز من أعلى السور المحيط بها، حيث استخدموا سيارة ملك أحدهم، وراقبوا حركة العاملين بالمدرسة عدة أيام، ويوم الحادث، توجهوا إلى المدرسة مستقلين السيارة، وتسللوا عبر السور، ثم توجهوا إلى الغرفة التى تحتوى على الخزينة، وتمكنوا من كسر بابها، ثم تحطيم الخزينة، والاستيلاء على محتوياتها.

وأضاف المتهمون أنهم اتفقوا على تقسم المبلغ المسروق بينهم، وأرشدوا عنه، كما أرشدوا عن السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وساهمت كاميرات المراقبة فى الكشف عن هوية المتهمين، حيث تم فحص الكاميرات المحيطة بالمدرسة، التى التقطت أوصاف السيارة، وتم التوصل لهوية مالكها، والقبض على المتهمين.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد سرقة مجهولين لخزينة مدرسة خاصة بالهرم، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات، التى أشرف عليها المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن مجهولين سرقوا 700 ألف جنيه، من خزينة المدرسة وفروا هاربين.

وبإجراء التحريات بإشراف العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد راسخ مفتش المباحث الجنائية، تبين أن 3 عاطلين، وراء ارتكاب الواقعة، وبإعداد كمين لهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب السرقة، وأرشدوا عن المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة