الزمالك وإنبى يعلنان الجاهزية لدعم مؤمن زكريا "مادياً ومعنوياً"

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 10:44 م
الزمالك وإنبى يعلنان الجاهزية لدعم مؤمن زكريا "مادياً ومعنوياً" مؤمن زكريا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف زكريا السيد نائب رئيس نادى إنبى عن استعداد ناديه بكل الطرق لدعم لاعب الفريق البترولى السابق مؤمن زكريا بعد الإصابة التى تعرض لها على مستوى الجهاز العصبي لتقرر الإدارة الحمراء رفع اسمه من قائمة الموسم الجديد.

وقال نائب رئيس إنبى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع":"مجلس إدارة إنبى جاهز لتقديم كل الدعم لمؤمن زكريا فهو أحد أبنائنا ولن نتأخر عن دعمه بأى شكل حتى يعود بأفضل صورة للملاعب".

وفى هذا الصدد، أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك نفس الأمر حيث قال عبر حسابه على "تويتر":"شاهدت بالأمس اللاعب مؤمن زكريا لاعب الزمالك والاهلي السابق أتمنى من الله الشفاء العاجل له وأنا على استعداد تام بتقديم كل أنواع الدعم سواء كان الطبي أو المعنوى".

 

تغريدة أحمد مرتضى
تغريدة أحمد مرتضى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

جمال ومؤمن والاهلى

من اهلاوى كل الشكر لانبى والزمالك على دعمهم مؤمن زكريا ابن الاهلى من الناشئين الى الان من غير المعقول بل العار ان لا نسمع مسؤل اهلاوى يوضح اصابة مؤمن او ماذا ستفعل معه الادارة برئاسة كابتن الخطيب الاعب يتمنى أن ينهى حياته كلاعب بالاهلى لا ان ينهيها بالاعتزال اامبكر ماذا فعل مؤمن هل وقع لنادى اخر فى الظلام مثل السعيد او تعنت فى تجديد عقده فيتم قتله فين المبادئ التى نتشدق بها ام الزمن بعيد نفسه من جمال عبد الحميد الى مؤمن زكريا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة