7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد الشناوي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة الموافق 13/9/2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها، الزمالك يختار ملعبى القاهرة وبتروسبورت لاستضافة مبارياته فى الدورى، والمُسكّنات تُجهّز الشناوي للدفاع عن عرين الأهلي أمام كانو سبورت.

الزمالك يختار ملعبى القاهرة وبتروسبورت لاستضافة مبارياته فى الدورى

اختار مسئولو نادى الزمالك استاد القاهرة لاستضافة مباريات الفريق بالدورى الممتاز للموسم الجديد 2019/2020، حيث تنطلق مباريات الدورى يوم 21 سبتمبر الجارى على أن ينتهى فى مايو المقبل.

المُسكّنات تُجهّز الشناوي للدفاع عن عرين الأهلي أمام كانو سبورت

حصل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي على بعض الأدوية والحُقن المُسكنة حتى يتمكن من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية الأخيرة ومن ثم المشاركة في مباراة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال بطولة أفريقيا المقرر لها غدا السبت ، بغينيا بعدما تعرض الشاوي لإصابة في الكتف خلال تقسيمة قوية "تراي ماتش" على ملعب التتش مساء الأحد الماضي وحاول الحارس الدولي التحامل على نفسه واستكمال التقسمية غير أنه لم يستطلع ليُغادر أرض الملعب ويغيب عن المران في اليوم التالي.

الإسماعيلى يسلم الجبلاية تنازلات "الديانة" لإنهاء أزمة القيد

سلم مسئولو النادى الإسماعيلى نظرائهم فى اتحاد الكرة تنازلات رسمية من اللاعبين الذين تقدموا بشكوى رسمية ضد الدراويش تفيد بحل الأزمة وتسلمهم مستحقاتهم المالية لدى القلعة الصفراء.

أزارو يخضع لاختبار طبى قبل مران الأهلي فى غينيا بسبب الركبة

يخضع المغربى وليد أزارو، مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى، لاختبار طبى قبل مران الفريق اليوم، لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية استعداداً للقاء الأحمر أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية .

المصرى يتمسك بحضور 10 آلاف مشجع فى مباراة الإياب أمام بطل زنجبار

يكثف مجلس إدارة النادى المصرى، من اتصالاته مع مديرية أمن السويس لحضور الجماهير فى مباراة الفريق أمام ماليندى بطل زنجبار فى جولة الإياب لدور الـ32 بالكونفدرالية الإفريقية، والتى ستقام على استاد السويس.

اتحاد الكرة: خطاب من استاد القاهرة بجاهزيته لاستضافة المباريات 7 أكتوبر

اكد مسئولو اتحاد الكرة أنهم تلقو خطابا من مسئولى استاد القاهرة بأن الملعب سيكون جاهزا للمباريات يوم 7 أكتوبر المقبل بعد إجراء بعض الإصلاحات عقب انتهاء بطولة أمم أفريقيا 2019 التى استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الماضيين.

طلعت يوسف يُجهّز الدبابة الأوغندية لقيادة هجوم الاتحاد السكندري

يعود الاوغندى ايمانويل اوكوى مهاجم الاتحاد السكندرى اليوم إلى الإسكندرية للانتظام فى تدريبات فريقه استعداد لبداية الدورى ولقاء الإياب لدور الـ32 للبطولة العربية أمام العربى الكويتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة