خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نتائج دوري الجمهورية.. فوز الأهلي والزمالك والمقاولون بمنافسات الجولة الخامسة

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 07:16 م
نتائج دوري الجمهورية.. فوز الأهلي والزمالك والمقاولون بمنافسات الجولة الخامسة مباراة شباب المقاولون والحدود
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001  فوزاً مثيراً على ضيفه الإنتاج الحربي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.
 
بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
 
حراسة المرمى: حمزة علاء 
 
الدفاع: عمر حجاج - هاني عمرو - معاذ أنور - محمد أشرف 
 
الوسط: عربي بدر - يوسف عتمان - حمادة الفيل - أحمد نبيل "كوكا" - عمر رزق 
 
الهجوم: محمد ياسر
 
نجح الأهلي في التقدم مبكراً بعدما سجل المدافع هاني عمرو الهدف الأول للفريق الأحمر في الدقيقة ١٥، بتسديدة رائعة إثر متابعة لركلة ركنية.
 
ومع بداية الشوط الثاني شارك طه محمود بدلاً من عربي بدر، وأحمد سيد عبد النبي بدلاً من عمر حجاج.
 
وتعرض حمادة الفيل صانع ألعاب الأهلي لإصابة قوية في قدمه اليمنى خرج على إثرها من الملعب محمولاً على النقالة، وتوجهت به سيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى، ليشارك محمد سلامة بدلاً منه. 
 
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ١٢ نقطة ليتساوى مع الإنتاج الحربي الذي كان يحتل صدارة الترتيب قبل اللقاء. 
 

 

وفى نفس مباريات الأسبوع فاز الزمالك مواليد ٢٠٠١  علي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب قناة السويس، بالجولة الخامسة من بطولة الجمهورية للناشئين. .و احرز هدفي زمالك 2001 حسام أشرف وأسامة فيصل.

 

وفى نفس مباريات الأسبوع فاز الزمالك مواليد ٢٠٠١  علي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب قناة السويس، بالجولة الخامسة من بطولة الجمهورية للناشئين. .و احرز هدفي زمالك 2001 حسام أشرف وأسامة فيصل.

 
ويضم الجهاز الفني لفريق 2001 بالأهلي كلا من أحمد سراج، مديراً فنياً وأحمد عبد الظاهر مدرباً عاماً وممدوح عبيد مدرباً وتامر دسوقي مدرباً لحراس المرمى ومحمد راشد المدير الإداري ومحمد إمام طبيب الفريق، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.
كما فاز شباب المقولون على حرس الحدود برباعية نظيفة في اكلر منافسات نفس الجولة، أحرز اهداف المقاولون محمود تايسون هدف محمد مصطفى مانشى هدف وزياد طلبة هدف وايهاب ناصر هدف بذلك الفوز يرفع المقاولون رصيده الى 11 نقطة من ثلاث مباريات  وتعادل مباراتين واشاد المدير الفنى عبدالعزيز  مصطفى زيزو بلاعبى فريقه على تتفيذ تعليماته بشكل ممتاز ويسافر الفريق الى الاسكتدرية لمقابلة سموحة الاربعاء القادم يقود جهاز فنى للمقاولون عبدالعزيز مصطفى زيزو مدير فنى ومحمد فوزى مدرب وايمن هريدى مدرب حراس مرمى وسعيد صابرادارى وتامر عادل اصابات ملاعب واحمد طنطاوى احمال تحت قيادة محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين لنادى المقاولون العرب وعبدالفتاح صالح المدير الادارى والمشرف العام على الكرة المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس الادارة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Samir

إلقاء الضوء على باقي نتائج الفرق

اف سي مصر فاز اليوم وله 12 نقطة زي الاهلى والإنتاج الحربي وكان متصدر البطولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة