خالد صلاح

صور وفيديو.. نص العالم الحلو × أسبوع.. ميجان ماركل تعود للعمل بعد ولادة طفلها.. إيفانكا ترامب ترقص مع سيدات باراجواى.. زفاف لـ99 زوجا تخليدا لتاريخ 9-9 فى ماليزيا.. إطلالات مميزة فى ختام أسبوع الموضة بنيويورك

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 06:55 م
صور وفيديو.. نص العالم الحلو × أسبوع.. ميجان ماركل تعود للعمل بعد ولادة طفلها.. إيفانكا ترامب ترقص مع سيدات باراجواى.. زفاف لـ99 زوجا تخليدا لتاريخ 9-9 فى ماليزيا.. إطلالات مميزة فى ختام أسبوع الموضة بنيويورك نص العالم الحلو × أسبوع
كتب - محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فعاليات عديدة وأحداث مختلفة أقيمت على مدار أيام الأسبوع الماضى، لعل أبرزها عودة ميجان ماركل دوقة ساكس للعمل الخيرى لأول مرة بعد ولادة طفلها، ورقص ابنة الرئيس الأمريكى إيفانكا ترامب مع سيدات باراجواى خلال زيارة للدولة الأمريكية الجنوبية.

 

بعد ولادة طفلها.. ميجان ماركل تعود للعمل بتدشين مجموعة أزياء خيرية

عادت ميجان ماركل ، دوقة ساسكس إلى العمل، هذا الأسبوع، للمرة الأولى منذ وضعت مولودها الأول من زوجها الأمير هارى، لتدشن مجموعة أزياء جديدة تذهب إيراداتها لمساعدة مؤسسة خيرية تدعم النساء العاطلات.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

وظهرت ميجان ، عدة مرات منذ ولادة ابنها آرتشى فى مايو الماضى، لكن تدشين مجموعة الأزياء التى جرى تصميمها بالتعاون مع متاجر ومصممين بريطانيين معروفين، تمثل أول عودة رسمية لها للمجال العام.

وستطرح مجموعة "سمارت سيت كابسول" للبيع لمدة أسبوعين وستخصص إيراداتها لدعم مؤسسة "سمارت ووركس" الخيرية، التى تقدم ملابس عالية الجودة وتدريبا للنساء العاطلات لمساعدتهن فى مقابلات العمل.

ميجان ماركل بعد العودة للعمل
ميجان ماركل بعد العودة للعمل

وقالت ميجان، 38 عاما، فى بيان: "منذ انتقلت إلى المملكة المتحدة، بات من المهم للغاية بالنسبة لى أن التقى مع الجمعيات والمنظمات، التى تقوم بعمل مفيد وأحاول أن أقوم بكل ما فى وسعى لمساعدتها فى توسيع مساحة تأثيرها.

ميجان ماركل دوقة ساسكس
ميجان ماركل دوقة ساسكس

 

إيفانكا ترامب ترقص مع سيدات باراجواى

زارت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، دولة باراجواى فى أمريكا الجنوبية، مطلع هذا الأسبوع، واستقبلها رئيس البلاد ماريو بنيتيس، رفقة قرينته، ضمن جولاتها فى دول أمريكا.

وظهرت إيفانكا فى مجموعة من الصور، وسط أجواء من الفرح، حيث شاركت إحدى السيدات الباراجوايات وصلة رقص تراثية، خلال حضورها مؤتمر لتمكين المرأة.

إيفانكا ترامب تتناول مشروب
إيفانكا ترامب تتناول مشروب

 

إيفانكا ترامب ترقص مع إحدى السيدات
إيفانكا ترامب ترقص مع إحدى السيدات

 

إيفانكا ترامب ترقص
إيفانكا ترامب ترقص

 

إيفانكا ترامب خلال المؤتمر
إيفانكا ترامب خلال المؤتمر

 

إيفانكا ترامب ورئيس باراجواى وقرينته
إيفانكا ترامب ورئيس باراجواى وقرينته

 

"9-9-2019" مختلف فى ماليزيا.. حفل زفاف جماعى لـ99 زوجا تخليدا للتاريخ

لم يمر يوم 9-9- 2019 مرور الكرام فى ماليزيا، غيرها كباقى الدول، ولكن قرر 99 زوجا الاحتفال بزواجهم فى هذا اليوم تخليدا لهذا التاريخ المميز.

وأختار الأزواج الاحتفال بهذا اليوم، الذين أطلقوا عليه "يوم مبارك"، لأن من المعروف أن رقم "9" فى الثقافة الصينية "يوم ميمون"، كونه يشير إلى طول العمر، وأقيم حفل الزواج الجماعى فى معبد ثيان وهو أجمل المعابد الصينية فى العاصمة الماليزية كوالالمبور.

الأزواج خلال الحفل
الأزواج خلال الحفل

 

تبادل القبلات خلال حفل الزفاف الجماعى
تبادل القبلات خلال حفل الزفاف الجماعى

 

صورة جماعية للأزواج
صورة جماعية للأزواج

 

قبلات متبادلة بين الأزواج خلال الحفل
قبلات متبادلة بين الأزواج خلال الحفل

 

كاهن يبارك الأزواج
كاهن يبارك الأزواج

 

Marc Jacob

يستعرض مجموعته فى ختام أسبوع الموضة بنيويورك

فى آخر عروض أسبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020، جاء عرض Marc Jacob  بمجموعة مميزة وفريدة من نوعها مستوحاة من الأربعينات، وخصوصاً الأفلام الرومانسية الكلاسيكية.

كانت المجموعة غارقة فى الألوان من خلال القطع المميزة من الفساتين والبدل الرسمية التى كان منها مجموعة من القماش اللامع، وظهرت مجموعة من الفساتين بطبقات متعددة ملونة وبعض الجينز المصبوغ مثل التى ارتدتها عارضة الأزياء بيلا حديد.

كما وكان هناك أشكال من البلوفرات الملونة أيضًا والتى جاءت فى شكل بلوزة وأخرى بشكل فستان مثل الذى ظهرت به جيجى حديد مع قبعة بنفس الخامة واللون، وظهرت العارضة حافية القدمين على المنصة.

عرض أزياء Marc Jacob
عرض أزياء Marc Jacob

 

فيديو.. "مقدرتش تمسك نفسها من الفرحة".. ضابطة أمريكية ترقص فى حفل تقاعدها

يختلف شعور الموظفون بعد صدور قرار التقاعد بين الحزن والحاجة إلى مواساة الأصدقاء والمقربين أو الشعور بالسعادة واتخاذ قرار بدأ حياة جديدة، وهذا ما شعرت به ريهانا، والتى تعمل ضابط بأمريكا خلال حفل التقاعد بعد 26 عام من الخدمة، حيث أمضت ريهانا ست سنوات في الجيش ، تلا 20 عامًا في البحرية.

ودخلت ريهانا فى وصلت رقص وهى مرتدية الزى العسكرى خلال حفل التقاعد، الذى أقيم في نادي ماريلاند لليخوت في باسادينا، ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية ، في 30 أغسطس، وفقاُ لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية ، وحقق الفيديو على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"،  1.6 مليون مشاهدة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة