خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

برشلونة يعاني فى غياب ميسي قبل مواجهة فالنسيا.. فيديو

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 10:00 ص
برشلونة يعاني فى غياب ميسي قبل مواجهة فالنسيا.. فيديو ليونيل ميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة موقفه من المشاركة أمام فالنسيا في المباراة التي تجمع بين الفريقين السبت بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وقال ليونيل ميسي في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية، "أؤدى تدريبات انفرادية فى الوقت الحالى، ولا يوجد موعد محدد للعودة، الأمر المؤكد هو أننى لن ألعب ضد فالنسيا وسنرى إذا كنت سأعود ضد بوروسيا دورتموند الألمانى فى دورى أبطال أوروبا أو غرناطة فى الدورى الإسبانى، ليس لدى موعد محدد للعودة".

ويعاني ليونيل ميسي من إصابة عضلية تعرض لها فى تدريبات الفريق قبل بداية الموسم، غاب على إثرها عن المشاركة فى مباريات برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا.

إستمرار غياب ليونيل ميسي أصاب جماهير برشلونة بخيبة الأمل في ظل تراجع نتائج الفريق الكتالوني في غياب النجم الارجنتيني.

ولم يتذوق برشلونة طعم الفوز سوى في مباراة واحدة في أخر 8 مباريات خاضها في غياب نجمه الاول ليونيل ميسي، وذلك بمختلف المسابقات.

وتعادل برشلونة في الجولة الماضية خارج ملعبه مع أوساسونا الصاعد حديثاً لدوري الأضواء بنتيجة 2\2  ليفقد الفريق الكتالونى 5 نقاط بعد مرور 3 مباريات على بداية مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

يذكر أن نادي برشلونة حقق أسوأ انطلاقة في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" منذ 11 عاماً، بعدما حصد 4 نقاط من 3 مباريات.

وتعد هذه البداية الأسوأ لنادى برشلونة منذ موسم 2008 – 2009 عندما حصد 4 نقاط في أول 3 مباريات تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا، وللمرة الاولى منذ موسم 1987 -1988 برشلونة يتلقى الهدف الافتتاحية في المباريات الثلاث الافتتاحية بمسابقة "الليجا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة