خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النصر يتحدى الشباب فى قمة الدوري السعودي للمحترفين اليوم

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 05:00 ص
النصر يتحدى الشباب فى قمة الدوري السعودي للمحترفين اليوم النصر السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النصر اختباراً صعباً عندما يلتقي مع الشباب في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "الملك فهد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط خلف غريمه التقليدي الهلال صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة النصر والشباب، بإعتبارها من ديربيات مدينة "الرياض"، بجانب الدوافع التي يمتكلها كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث.

ويسعى النصر لتحقيق الفوز الثالث على التوالي من أجل إنتزاع صدارة الدوري السعودي مؤقتاً في إنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الهلال أمام الفيحاء المحدد لها غداً الثلاثاء، بينما يتطلع الشباب لخطف الصدارة وذلك بالوصول إلى النقطة السابعة.

وتمثل مباراة الشباب بمثابة "بروفة جيدة" لفريق النصر الذي يستعد للسفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة" لمواجهة السد الاثنين المقبل في "إياب" ربع نهائي دوري ابطال اسيا، علماً بأن نتيجة مباراة الذهاب إنتهت بفوز النصر بنتيجة 2 – 1.

ومن المنتظر أن يستعيد النصر في مباراة اليوم لجهود المغربي عبد الرزاق حمدالله ويحيى الشهري وعبد العزيز الجبرين وعبد الرحمن العبيد بعد تعافيهم من الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة النيجيري أحمد موسى بسبب الإصابة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة