خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"العربية للتصنيع" تبحث مع اتحاد الغرف الإيطالية تعميق صناعة معدات الرخام

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 09:58 ص
"العربية للتصنيع" تبحث مع اتحاد الغرف الإيطالية تعميق صناعة معدات الرخام الهيئة العربية للتصنيع
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أهمية التعاون والشراكة مع الشركات العالمية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، للهيئة بأهمية توطين التكنولوجيا وزيادة نسب المكون المحلى فى الصناعات المختلفة، جاء هذا خلال المباحثات مع وفد اتحاد الغرف الإيطالية لصناعة الرخام، فى إطار استراتيجية الهيئة العربية للتصنيع لزيادة القيمة المضافة للصناعات التى تدعم خطط التنمية الشاملة وسد الفجوة الإستيرادية وزيادة فرص الاستثمار فى مصر.
 
وأوضح "التراس" أن مجالات التعاون تتضمن نقل الخبرة الفنية وتدريب الكوادر البشرية وتوطين تكنولوجيا صناعة معدات وماكينات الرخام، وفقا لمواصفات الجودة العالمية، مشيرا إلى أن الهيئة تستهدف تلبية احتياجات السوق المحلية مع التوسع مستقبلا لفتح منافذ للتصدير لأفريقيا والمنطقة العربية.
 
وأضاف أن التعاون يشمل تصنيع الأجزاء اللازمة لماكينات قطع وتشكيل الرخام والأحجار الطبيعية والمواد المعدنية، مشيرا للاتفاق على زيادة نسب المكون المحلى تدريجيا والإسراع بتفعيل آليات التعاون والشراكة.
 
وشدد "التراس" على أهمية مشاركة الهيئة فى إقامة صناعة وطنية لماكينات الرخام، موضحا أن التكنولوجيا بتلك المعدات تمتاز بالدقة وفقا لمعاييرالجودة العالمية وبأحجام وأشكال متعددة، كما يمكن تطويعها لتلبية احتياجات المستخدم.
 
من جانبهم أشاد مسئولى وفد اتحاد الغرف الإيطالية لصناعة الرخام بخبرات الهيئة العربية للتصنيع والإمكانيات التصنيعية والبشرية وقدرتها على تطوير التكنولوجيا بأساليب علمية لتحقيق أعليى معدلات للتصنيع المحلى وفقا لنظم الجودة العالمية، معربين عن تطلعهم للتوسع فى فتح آفاق جديدة للتعاون والشراكة مع الهيئة تمتد إلى مجالات التصنيع المختلفة وتعميق التكنولوجيا، لتلبية احتياجات السوق المحلية من معدات وماكينات الرخام والتصدير مستقبلا لأفريقيا والشرق الأوسط.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة