المنتخب الأولمبى يخوض وديتىّ أكتوبر باستاد القاهرة

الخميس، 12 سبتمبر 2019 07:15 ص
المنتخب الأولمبى يخوض وديتىّ أكتوبر باستاد القاهرة شوقى غريب

كتب محمد مراد - حاتم رضا

يخوض المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب، المباراتين الوديتين خلال فترة التوقف المقبلة وتحديدا فى شهر أكتوبر على ستاد القاهرة، استعدادا لبطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويرغب شوقى غريب فى إقامة المباراتين على ستاد القاهرة الذى يستضيف مباريات الفراعنة فى البطولة حتى يعتاد اللاعبون على أرضية الملعب الجديدة بعد تطويرها.

كان المنتخب الأولمبى التقى منتخب السعودية مرتين وديا وانتهى الأولى بفوز الفراعنة 4-1بالسويس، قبل تكرار الفوز بهدف نظيف فى بتروسبورت.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة