خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ننشر أسماء ضحايا حادث سقوط سيارة من أعلى محور صفط اللبن

الخميس، 12 سبتمبر 2019 10:02 ص
ننشر أسماء ضحايا حادث سقوط سيارة من أعلى محور صفط اللبن حادث سقوط سيارة من أعلى محور صفط اللبن-أرشيفية
كتب: محمد أبو ضيف – محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت جهات التحقيق بدفن جثث ضحايا حادث سقوط سيارة مكروباص من أعلى محور صفط اللبن، الذى أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المواطنين.

وينشر "اليوم السابع" أسماء ضحايا حادث سقوط الميكروباص وهم: فهد عبد الباسط عبد الفتاح، أحمد يحيى صلاح، حلمى محمود عواد، أحمد إبراهيم عبد الحليم، مجيد أمين نصار، مسعد فاروق عبد الفتاح، رضا فايق شعبان، وجثة مجهولة الهوية.

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن 8 أشخاص، لقوا مصرعهم فى حادث سقوط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن، وطلبت تقرير مفتش الصحة الذى وقع الكشف الطبى على المصابين.
 
واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للمصابين، وطلبت تقريرا وافيا حول حالة كل منهم، تمهيدًا لاستدعائهم وسماع أقوالهم.
 
وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على السيارة المتضررة جراء الحادث، وعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير وافٍ عنها، لاستكمال التحقيقات. 
 
كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغًا بسقوط سيارة من أعلى محور صفط اللبن، أمام شارع المدرسة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث. 
 
وتبين من خلال التحقيقات أن عجلة القيادة اختلت بيد سائق الميكروباص فانحرف، واقتحم السور الحديدى للمحور، وسقط من أعلى المحور، ما تسبب فى مصرع 8 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

الدائري الفاشل

تخيل ان مع السرعه المجنونه السواق بيلم الاجره  وينطلق على الدائري ويبص وراه ويبلطج على الركاب  وممكن يعمل خمسات على الطريق لو راكب اغضبه يا ساده كل الخط ده بلطجيه وشمامين ولا تفرق معاه حياته اصلا السؤال هل الدوله لا تعلم شيئ عن الدائري سيد العشوائيات والامبالاه والاهمال والجهل والبلطجه والسرعه الجنونيه من اجل الطمع والجشع كل هذا والركاب فى لحظه اصبحة حثث وارقام موته واحفر وادفن الغلبان وانسى الموضوع وقوم الحق السوبر المحلي 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة