خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الطيران المدنى تتابع استعدادت مطار أسوان قبل انطلاق الموسم السياحى الشتوى

الخميس، 12 سبتمبر 2019 02:36 م
الطيران المدنى تتابع استعدادت مطار أسوان قبل انطلاق الموسم السياحى الشتوى مطار أسوان
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام مسئولو وزارة الطيران المدنى، اليوم الخميس، بجولة تفقدية  لمطار أسوان الدولى للوقوف على استعدادات المطار النهائية لاستقبال الموسم السياحى الشتوى الجديد، بالإضافة إلى متابعة مشروع توسعة مبنى الركاب رقم 2  وأعمال رفع كفاءة الحقل الجوى والترمك بالمطار.
 
وخلال الجولة اطلع مسئولو الطيران، على سير العمل بالمواقع المختلفة فى المطار وعلى جميع التسهيلات المقدمة للركاب المغادرين والقادمين من و إلى محافظة أسوان، حيث أشاد بمستوى التنسيق القائم بين جميع الجهات العاملة بالمطار. 
 
كما تفقد مسئولو الطيران جميع الإجراءات الأمنية  المطبقة بمختلف نقاط تفتيش بوابات المغادرة والوصول وآلية تفتيش الحقائب، وأشاد بجميع الإجراءات الأمنية المطبقة.
 
وفى ختام الجولة عقد مسئولو الطيران اجتماعاً مع العاملين بالمطار حيث وجهت لهم الشكر على أدائهم المميز ومجهوداتهم لخدمة الركاب والذى كان له عظيم الاثرفى ما تم تحقيقه من نتائج ايجابية خلال الفتره الماضية، واستمع الى ملاحظاتهم حول ظروف العمل واحتياجاتهم لضمان المحافظة على معدلات الأداء والإنتاجية العالية.
 
وأكدت قيادات الطيران على أن العنصر البشرى يأتى على رأس أولويات الوزارة من خلال تحسين مستوى الدخل عن طريق الحافز المرتبط بزيادة الانتاج وتحقيق الأرباح كما جارى دراسة منظومة المعاش التكميلى والتى سوف يتم تطبيقها خلال المرحلة القادمة بما يكفل حياة كريمة للعاملين وأسرهم.
 
كما وجه كافة العاملين بالمطار بأهمية الإستمرار فى سياسه ترشيد الإنفاق وتعظيم الموارد ،وتطوير اساليب العمل لتطوير الخدمه والحفاظ على الإمكانات الإداريه والفنية وضرورة العمل بروح الفريق الواحد وترسيخ روح الإنتماء بين جميع العاملين و،التحلي بالسلوك الحسن والالتزام والتعامل مع المسافرين بروح طيبة وابتسامة تعكس مدى كرم الشعب المصرى حيث يساهم هذا بشكل كبير في جذب وتشجيع السياحة الى مصر  وخاصة مع الاستعداد لاستقبال الموسم السياحى الشتوى القادم مؤكذة على أهمية الدور الذى يقوم به جميع العاملين بقطاع الطيران المدنى باعتبارهم واجهة مصر الاولى .
 
وأكد على العاملين بالمطار على بذل المزيد من الجهد والعمل الجاد للانتهاء من جميع المشروعات وأعمال التطوير والصيانة خلال الفترة القليلة المقبلة بمطار أسوان الدولى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة